• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عبر عن فخره باللاعبين الشباب

بتروفيتش: بقاء «الكوماندوز» كان مستحيلاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

أكد الهولندي بتروفيتش، مدرب الشعب، أن فريقه واجه فريقاً كبيراً وأكثر تنظيماً ويتفوق لاعبوه بالمهارات العالية، مشيراً إلى أن حصول العنابي على المركز الثاني لم يأت من فراغ، لأنه كان يستحق الفوز على الشعب قياساً على الأداء الذي قدمه لاعبوه في المباراة.

وقال: «سأغادر الإمارات بذكريات جميلة، وخاصة أنني عشت أياما جميلة في بيت الشعب، مشيراً إلى أن الأربعة أشهر التي قضاها في تدريب الفريق ستظل عالقة بذهنه، معرباً عن فخره باللاعبين الشباب والذين يمثلون مستقبل الكرة الشعباوية، متمنياً أن يتم الحفاظ على هؤلاء اللاعبين ليكونوا نواه لفريق قادم في المستقبل يستطيع تحقيق الطموحات المرجوة».

واعترف مدرب الشعب أن بقاء الكوماندوز مع الكبار كان أمراً أشبه بالمستحيل في ظل الظروف التي أشرف الجهاز الفني فيها على الفريق، مما انعكست سلبا على مسيرته في المسابقة والتي أسهمت بالتالي في هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

ووصف الاجتماع الذي عقدته معه اللجنة الفنية مساء أمس الأول بأنه اجتماع مكاشفة ومصارحة، مشيراً إلى أنه وضع النقاط على الحروف في كل ما يخص الفريق الأول لكرة القدم بعد أن قدم الجهاز الفني تقريراً متكاملاً عن الأربعة أشهر التي عمل فيها.

وأشار إلى أنه وضع استراتيجية عودة الفريق سريعاً لدوري الخليج العربي، وذلك بكل شفافية، آملاً أن يحقق هذه العودة للعب مع الكبار.

وتابع: «ينبغي على اللجنة الفنية بدء رحلة البحث عن مدرب ولاعبين مواطنين وأجانب مع وضع إستراتيجية واضحة المعالم حتى يعود الفريق إلى مكانه الطبيعي مع الكبار».

وقال: «الفريق تأثر بالإصابات وكان بحاجة إلى قليل من الحظ في بعض المباريات، مؤكداً أن الفريق دفع فاتورة اختيارات اللاعبين الخاطئة مقدماً اعتذاره للجميع، معبراً عن سعادته بتواصله مع أجهزة الإعلام المرئية والمسموعة خلال الفترة الماضية.

(الشارقة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا