• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ماجد ناصر: الطموح أكبر من «الثلاثية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

أكد ماجد ناصر حارس الأهلي أن التتويج بدرع الدوري بجانب بطولتي كأس السوبر وكأس الخليج العربي، أقل هدية يقدمها لاعبو الأهلي، وإدارة الفريق إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي، وإلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي الأهلي، وإلى الجماهير الوفية.

واعتبر ماجد أن مشاركة سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، اللاعبين فرحة التتويج بالدرع السادسة مثلت أغلى هدية لهم، والحافز الأكبر لمواصلة «درب البطولات»، موضحاً أن طموح «الفرسان» يتجاوز التتويج بالثلاثية، في إشارة الى المباراة النهائية التي يخوضها الفريق، في ختام الموسم أمام نظيره العين على نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة مساء الأحد المقبل، على ستاد مدينة زايد بالعاصمة أبوظبي.

وحول موعد عودته للملاعب، قال ماجد ناصر إنه تجاوز مرحلة الإصابة، وبدأ في الاستعداد للعودة التدريجية بداية من الموسم المقبل، لافتاً الى أنه كان ضمن قائمة الفريق في مباراة ختام الدوري أمس الأول، حيث جلس على دكة البدلاء، وكان الحارس المتميز تعرض للإصابة أثناء احتفاله عقب مباراة الجولة الأولى في افتتاح المشوار، والتي تغلب فيها «الفرسان» بهدف ثمين للمهاجم أحمد خليل، وشارك بعدها في مباراة واحدة مع فريق الرديف أمام الشارقة في مارس الماضي. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا