• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تمنى أن تشهد النسخة المقبلة أفكاراً جديدة

العامري: التميز والإبهار عنوان ماراثون زايد الخيري في نيويورك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

محمد البادع (نيويورك)

أكد العقيد طيار محمد علي عامر العامري، نائب رئيس اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري في نيويورك أن دعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للماراثون منذ انطلاقته وراء تلك النجاحات التي تحققت طيلة النسخ العشر الماضية، وقال: لعل الإقبال الكبير والأعداد القياسية من المشاركين الذي شاركوا في الماراثون، دليل على تلك الحالة الرائعة من التميز والإبهار اللذين أصبحا عنوانا للحدث العالمي.

وكان الكيني ستيفان سامبو قد فاز بلقب النسخة العاشرة للماراثون، والذي جرى السبت الماضي في نيويورك وبلغت مسافته 10 كيلو مترات، ويخصص ريعه لدعم المستشفى التخصصي لأبحاث وعلاج الكلى (هيلثي كيدني فاونديشن)، وقطع العداء الكيني مسافة السباق (10 كيلو مترات) في 27,39 دقيقة.

وعلى صعيد السيدات، فازت الكينية جويسي شيبكوري باللقب وحققت زمناً بلغ 31,17 دقيقة، وجاءت في المركز الثاني الأثيوبية مايتو داسكا بزمن 31,41 دقيقة، ولا يزال الرقم القياسي، سواء للرجال أو السيدات عصياً على التحطيم، وهو بالنسبة للرجال 27.35 دقيقة، وسجله الكيني باتريك كومون في دورة عام 2011، وبالنسبة للسيدات تحمله الإثيوبية لورنا كيبلاجات وقدره 30.44 دقيقة وتم تسجيله عام 2002.

وتمنى محمد علي عامر العامري أن تشهد النسخة المقبلة أفكاراً جديدة تعزز من مكانة الماراثون الذي يحمل اسماً غالياً على قلوب الجميع، موضحاً أن اللجنة المنظمة لن تدخر جهداً في سبيل رفع اسم الإمارات في كافة المحافل الدولية، خاصة أن دعم القيادة اللا محدود للماراثون في مختلف محطاته وراء النجاحات الكبيرة التي تحققت في وقت قصير بعمر الماراثونات.

وثمن نائب رئيس الجنة المنظمة دور سفارة الإمارات والسفير يوسف مانع العتيبة وكافة العاملين في تلك الفعالية، والذي ظهر بوضوح خلال النسخة الحالية والتي حصدت نجاحاً منقطع النظير، ليثبت الماراثون أنه يستحق بالفعل الوصول إلى العالمية، وقدم التهنئة لكل أعضاء اللجنة المنظمة على النجاح، وكذلك المشاركين، خاصة الطلاب والمتطوعين أبناء الإمارات على مشاركتهم في النسخة الحالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا