• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المرشحون يترقبون إعلان القائمة النهائية لبدء الحملات الدعائية وتشكيل التكتلات

«غرفة أبوظبي» تستقبل أكثر من 80 طلباً لانتخابات مجلس الإدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

استقبل مكتب شؤون الانتخابات بمقر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، أكثر من 80 طلبا للترشح لعضوية مجلس إدارة الغرفة، حتى إغلاق باب الترشح أول أمس، والتي تم تسليمها إلى لجنة الإشراف على انتخابات الغرفة، تمهيدا لإعلان قائمة أسماء المرشحين النهائية في وقت لاحق.

وعلمت “الاتحاد” من مصادر مطلعة أن لجنة الإشراف على الانتخابات قررت تأجيل الإعلان عن أسماء المرشحين لحين فحص جميع الأوراق والوثائق المقدمة من المرشحين، فضلا عن دراسة أي طعون يتم تقديمها للجنة، والتي تستمر لمدة 48 ساعة من غلق باب الترشح.

وتضم قائمة الوثائق التي يتطلبها الترشيح لعضوية مجلس إدارة الغرفة صورة عن جواز السفر ساري المفعول، وعن خلاصة القيد (خاص بالمواطنين)، وصورة عن بطاقة الهوية، وعن عضوية تجارية مجددة ثلاث سنوات متتالية، وصور الرخص التجارية الخاصة بها، وشهادة حسن سير وسلوك.

وكانت الانتخابات الماضية لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي التي تم إجراؤها عام 2009، قد شهدت منافسة بين 81 مرشحاً، بعدما أصدرت لجنة الانتخابات حينذاك قائمة المرشحين التي كانت تضم 85 مرشحاً من بينهم مواطنتان، قبل أن ينسحب 4 مرشحين.

ومن المقرر استمرار الحملات الدعائية حتى يوم إجراء الانتخابات يوم 12 يونيو المقبل، وفي حالة عدم اكتمال النصاب في الجولة الأولى، يتم إجراء الانتخابات في الجولة الثانية يوم 26 يونيو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا