• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اختتم فعالياته لعام 2016 بزيارة الصين وكوريا الجنوبية وألمانيا

«سفراء شباب الإمارات» يؤهل المواطنين لتولي مناصب بارزة بقطاعات استراتيجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

أبوظبي (وام)

اختتم الطلبة المشاركون في فعاليات برنامج «سفراء شباب الإمارات لعام 2016- المستوى المتقدم» بزيارة الصين وكوريا الجنوبية وألمانيا.

ونظم البرنامج الذي تم إطلاقه عام 2012 برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بهدف تطوير وإعداد الشباب المواطنين لقيادة شراكات مع دول ذات أهمية استراتيجية وتعزيز روابط دولة الإمارات العربية المتحدة مع هذه الدول وتأهيل الشباب المواطنين ليكونوا قادرين على تولي مناصب بارزة في قطاعات استراتيجية.

شارك في البرنامج 32 طالباً وطالبة من المنتسبين لعدد من الجامعات المحلية من مختلف إمارات الدولة بهدف تعزيز المهارات اللغوية المهنية والمعرفة التجارية اللازمة بما يتيح لهم تطوير مهارات العمل في مجالات تخصصهم من خلال برامج التدريب العملية التي استمرت لـ 6 أسابيع منذ 9 يوليو إلى 15 أغسطس.

وتم إعداد البرنامج بالتنسيق والتعاون بين وزارة الخارجية وديوان ولي عهد أبوظبي وسفارات الدولة في كل من ألمانيا وكوريا والصين حيث تضمن المستوى المتقدم لهذا العام تدريبات على اللغات: الألمانية والكورية والصينية وتجربة شاملة للتعرف على ثقافة وقيم وعادات شعوب تلك الدول إضافة إلى دورات تدريبية داخلية في عدد من الشركات والهيئات الرائدة عالميا.

وشملت زيارات الطلبة في ألمانيا شركة سيمنز ومعهد بوتسدام لبحوث تأثير المناخ وهيئة القطارات الألمانية (دويتشه بان) وسفارة الدولة فيما قام الطلبة بالصين بزيارة شركة البترول الوطنية الصينية وتلفزيون الصين المركزي وشركة بروج وسفارة الدولة في جمهورية الصين الشعبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض