• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

المزينة يبحث مع نائب عمدة شنغهاي التعاون الأمني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

التقى الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، لو ويدونغ نائب عمدة مدينة شنغهاي، نائب القائد العام لشرطة شنغهاي، على هامش زيارته لجمهورية الصين الشعبية.

وتباحث الطرفان خلال اللقاء أوجه التعاون المشترك وسبل تطوير العلاقات بما يخدم الطرفين في جميع المجالات الأمنية بين وتبادل الخبرات والاستفادة من تقنيات شركة هواوي للمدن الآمنة، بالإضافة إلى مناقشة المواضع ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد الفريق المزينة خلال اللقاء، بحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال وما لمسوه من تعاون من جميع الجهات الحكومية والخاصة في جمهورية الصين الشعبية، وأعرب عن إعجابه بمستوى تطور المؤسسات الأمنية، وما لمسه من تميز في العمل الشرطي والأمني، وتسخير كافة التقنيات الحديثة لتحسين الخدمات المقدمة للجمهور.

من جانبه، أشاد لو ويدونغ، بالسمعة والتميز التي تتمتع بها القيادة العامة لشرطة دبي، مما جعل منها مثالاً يحتذى به أمام كل المؤسسات الأمنية وحرصها على التطوير والاستفادة من جميع الخبرات الأمنية واستشراف المستقبل الأمني وسعيها للوصول إلى أفضل الحلول للمدن الأمنية الذكية.

وفي ختام الزيارة تبادل الفريق خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، ولو ويدونغ نائب عمدة مدينة شنغهاي، ونائب القائد العام لشرطة شنغهاي، الدروع والهدايا التذكارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض