• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كرم 53 يتيماً متفوقين أكاديمياً وتبرع لهم بمليون درهم

طحنون بن محمد يحضر احتفال «الهلال الأحمر» بـ«يوم اليتيم العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

عمر الحلاوي -وام (العين)

عمر الحلاوي - وام (العين)

حضر سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، صباح أمس، الاحتفال الذي نظمته هيئة الهلال الأحمر، بالتعاون مع جامعة الإمارات، في القاعة الكبرى، بيوم اليتيم العربي، لتكريم 53 طالباً وطالبة من الأيتام المتفوقين.

كما حضر الحفل الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وعدد من المسؤولين والمحسنين والرعاة.

وكرم سمو الشيخ طحنون بن محمد الأيتام من الطلاب والطالبات المتفوقين، وأعلن سموه خلال التكريم عن تبرعه بمبلغ مليون درهم لهم.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم تليت آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقيت كلمة الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر، ألقاها سالم العامري مدير فرع الهلال الأحمر في العين، رحب فيها بسمو الشيخ طحنون بن محمد والحضور، شاكراً سموه لرعايته وحضوره ودعمه الكبير للأيتام وللهلال الأحمر والشرائح المجتمعية الضعيفة في مدينة العين.

وقال: «إن (الهلال الأحمر) يسير على النهج الذي أسسه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويتابع مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كما يحرص على متابعة هذه المسيرة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض