• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الفجيرة الوطني» يستضيف منتدى معهد التمويل الدولي لرؤساء إدارة المخاطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

استضاف بنك الفجيرة الوطني منتدى معهد التمويل الدولي لرؤساء إدارة المخاطر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي، والذي أقيم في فندق رافلس في دبي واستمر فترة يومين.

وأطلق المنتدى معهد التمويل الدولي، مؤسسة الخدمات المالية العالمية التي تتخذ من واشنطن مقراً لها.

ويضم المعهد 500 عضو من المؤسسات المالية في 70 بلداً تشمل البنوك التجارية وبنوك الاستثمار وصناديق الثروات السيادية والمصارف المركزية.

وقال فينس كوك الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني، في خلال حفل افتتاح المنتدى: «يشرفنا أن نتعاون مع معهد التمويل الدولي لاستضافة هذه الفعالية البارزة. لطالما آمن البنك بأن النمو الذي يحققه لا يمكن أن يكون مستداماً إلا عبر إطار عمل واضح لإدارة المخاطر.

وعبر تسهيل تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في المنطقة والاطلاع على التحديات التي يواجهها العاملون في القطاع، نعمل على تحسين فعاليتنا ونساهم في تنمية قطاع الخدمات المالية ككل».

وخلال المنتدى، توجه جورج عبد كبير المستشارين ومدير معهد التمويل الدولي في الشرق الأوسط وأفريقيا، بالشكر إلى بنك الفجيرة الوطني لاستضافته هذه الفعالية وقد نوّه بالدور الذي أدته باربارا فرون، كبيرة المستشارين في قسم الشؤون التنظيمية في معهد التمويل الدولي، في وضع برنامج المنتدى.

وأعلن عبد عن افتتاح مكتب إقليمي لمعهد التمويل الدولي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي وعلّق قائلاً: «يؤكد افتتاح المكتب الجديد التزام المعهد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ودورنا كممثلي الريادي قطاع الخمات المالي في ما خصّ الشؤون التنظيمية».

كما عرّف عبد الحضور على وولفغانغ إنجل المدير العام ورئيس ممثلي المكتب الإقليمي الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا