• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

قيادات حكومية بعجمان: جاهزون لتحقيق مستهدفات رؤية 2021

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يونيو 2018

عجمان (وام)

أكدت قيادات حكومية في إمارة عجمان، جاهزيتها للمضي قدماً في تحقيق المستهدفات الاستراتيجية لرؤية عجمان 2021 انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، موضحين أن الطموحات التنموية الكبيرة لإمارة عجمان تستوجب العمل بروح معنوية عالية في المؤسسات والجهات كافة، واستغلال الموارد المتاحة كافة والفرص المتوافرة لتحويل هذه المستهدفات إلى واقع تعيشه الإمارة.

جاء ذلك، بعد اعتماد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، الحزمة الأولى من المؤشرات والمستهدفات الاستراتيجية لرؤية عجمان 2021، والتي تضمنت 21 مؤشراً ومستهدفاً استراتيجياً.

وأكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، أن علينا في إمارة عجمان التركيز على صناعة السياحة المستدامة المتوازنة المبنية على رؤية واضحة طويلة المدى، حيث سجلت الإمارة أداء متميزاً ومشجعاً خلال الأعوام الماضية في قطاع السياحة. وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، أن الدائرة تسعى بكل طاقاتها البشرية والتقنية وإمكانياتها المتنوعة بشكل دؤوب لتطبيق استراتيجية ورؤية عجمان 2021، وتأدية المهام المنوطة بها على أكمل وجه للوصول للمستهدفات المنشودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا