• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«هواوي» تكشف عن استراتيجيتها لتطوير شبكات الاتصالات بالمنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

كشفت شركة «هواوي»، أمس، عن خريطة طريق توضح لشركات الاتصالات في المنطقة كيفية تحقيق إيرادات جديدة من شبكات الجيل الرابع بتقنية التطور طويل الأمد (LTE)، وذلك عبر طرح حلول وخدمات إضافية يتم تطويرها بناءً على متطلبات المستهلكين في المنطقة.

وبحسب بيان صحفي أمس، ينصبّ تركيز «المنتدى الدولي لشبكات الجيل الرابع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2014» على التقدم الكبير والمتسارع لصناعة شبكات النطاق الترددي العريض في المنطقة، حيث انضمت «هواوي» بصفتها الراعي الماسي لمؤتمر العام الجاري إلى أكثر من 800 خبير في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات العالمي لمناقشة مختلف أوجه أعمال شبكات الجيل الرابع المتطورة، وسبل تطويرها بما يتناسب مع التحديات، والفرص الحالية في القطاع على مستوى المشغلين والمستهلكين.

وقال ايهاب غطّاس الرئيس الإقليمي المساعد لشركة «هواوي» في منطقة الشرق الأوسط: «إن وتيرة الوصول إلى خدمات شبكات الجيل الرابع المتقدمة ’4G LTE‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تشهدّ تسارعاً مستمراً، وهذا بدوره يؤثر على سلوك الأفراد والمؤسسات من حيث كيفية ممارسة الأعمال، وتبادل المعلومات مع الآخرين، والقيام بمزيد من التواصل أثناء التنقل. وأصبحت شركات تشغيل الاتصالات تعتبر القدرة على تطبيق خدمات ’LTE‘ بشكل سريع، وضمان جودة الشبكة، ومعرفة متى يكون السوق ناضجاً بما يكفي من أجل طرح خدمات فائقة السعة، بمثابة معايير مهمة بالنسبة للعملاء الذين يستخدمون الاتصالات المتنقلة، كما تعدّ في الوقت نفسه محددات لصافي أرباح شركات تشغيل الاتصالات». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا