• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تكريم خمسة فائزين ضمن جوائز الاتصال بين الأجهزة «إم تو إم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

استضافت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» أمس، الحفل الأول لجوائز اتصالات للاتصال بين الأجهزة M2M ضمن فعاليات اليوم الثاني من منتدى الشرق الأوسط للاتصال بين الأجهزة.

وبحسب بيان صحفي أمس، تعتبر جوائز M2M الشرق الأوسط أول جوائز مخصصة لتكريم المنجزات والممارسات المميزة الخاصة بتقنيات بين الأجهزة وتطبيقها.

وتم توزيع خمس فئات من الجوائز، شملت جائزة أوسع توظيف لتكنولوجيا الاتصال بين الأجهزة، وفازت بها مديرية الدفاع المدني بدبي، بناءً على عدد الأجهزة الموصولة وكفاءة توظيف هذه الأجهزة وجائزة نجمة الإمارات للطاقة - توفير الطاقة وفازت بها وزارة الشؤون الاجتماعية؛ لتحقيقها أعلى نسبة توفير بالطاقة، أما جائزة نجمة الإمارات للطاقة - لتطبيق البرنامج، ففازت بها شركة ديار لعدد المباني الموصولة ببرنامج نجم الإمارات للطاقة، وعن فئة جائزة «اتصالات» للإدارة الذكية لأساطيل المركبات، فقد فازت بها مؤسسة بيئة من الشارقة لعدد المركبات الموصولة عبر البرنامج، فيما حصلت شركة باسفيك كنترول على جائزة شريك اتصالات في الاتصال بين الأجهزة عن هذا العام.

وقال عبدالله هاشم نائب رئيس أول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من «اتصالات»: «انطلاقاً من ريادتنا لحلول الخدمات الرقمية وحلول تكنولوجيا اتصال المعلومات٬ فإننا نؤمن البنية التحتية الموثوقة والعالية الجودة لاتصال الأجهزة ببعضها. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا