• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

لتحويل رواتب أكثر من 6 آلاف موظف في توجو

الأمم المتحدة تتبنى خدمة «مجموعة اتصالات» للتجارة عبر الهواتف المتحركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

تبنت منظمة الأمم المتحدة خدمة مجموعة اتصالات للتجارة عبر الهواتف المتحركة «فلوس» في عملياتها لتحويل رواتب موظفيها، بحسب بيان للمجموعة.

وتستخدم منظمة (PLAN‏) التابعة لصندوق الأمم المتحدة للسكان في توجو الخدمة «فلوس» لتحويل رواتب أكثر من 6 آلاف موظف إلى هواتفهم المتحركة. وبذلك ستستفيد منظمة الأمم المتحدة وموظفيها من خدمة الدفع المتطورة والآمنة والسهلة والفعالة التي توفرها منصة «فلوس» للوصول والصرف عبر مختلف أنحاء دولة توجو.

وعندما تتم عملية تحويل الرواتب إلى حسابات هواتف الموظفين، يصبح بإمكانهم الدفع والتسوق مباشرة عبر هواتفهم المتحركة، كما يمكنهم أيضاً سحب رصيد نقدي من أكثر من 600 موقع منتشر في الدولة.

وبعد تبني صندوق الأمم المتحدة للسكان في توجو (‏(PLAN، لمنصة «مجموعة اتصالات» الخاصة بخدمة التجارة عبر الهواتف المتحركة «فلوس»، يكون هذا الصندوق أول منظمة تابعة للأمم المتحدة في توجو تتبنى هذه الخدمة من ضمن العديد من الشركات المحلية في توجو التي بدأت بالفعل منذ فترة باستخدام هذه الخدمة لصرف رواتب موظفيها.

وقال خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لوحدة الخدمات الرقمية في «مجموعة اتصالات»، «يسعدنا توظيف حلولنا المبتكرة وشبكاتنا المتطورة، في توفير حياة أفضل للناس»، مشيراً إلى أن الأمن المالي في مناطق متعددة من العالم يعتر مصدر قلق دائم، إلا أنه ومن خلال منصات التجارة عبر الهواتف المتحركة الأمنة والمرنة التي توفرها المجموعة مثل منصة «فلوس»، فإن «اتصالات» تسهم في توفير حلول فعالة لقضية اقتصادية واجتماعية مهمة.

ولفت إلى أن خدمة «فلوس» ليست مجرد حل يستخدم في الأسواق الناشئة فقط مثل توجو، بل هناك استخدامات يومية لهذه الخدمة في العديد من الأسواق الأخرى، موضحاً أن تمكين الهواتف المتحركة والهواتف الذكية من تقديم المزيد من الخدمات والحلول يعتبر إلى حد بعيد الطريقة الأسرع والأكثر أماناً لإطلاق وتطبيق الخدمات لأي منظمة عالمية.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا