• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

طيران الإمارات تضيف رحلة يومية خامسة إلى سنغافورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

تعتزم «طيران الإمارات» تشغيل رحلة يومية خامسة بين دبي وسنغافورة، ابتداء من أول أغسطس المقبل، ليصل عدد رحلات الناقلة مع انطلاق الخدمة الجديدة إلى 35 رحلة أسبوعياً، بما فيها 28 رحلة من دون توقف، و7 رحلات عن طريق كولمبو، بالإضافة إلى رحلة طيران الإمارات اليومية من دبي إلى سنغافورة، ومنها إلى برسبن وملبورن.

وقال باري براون نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، إن إطلاق الرحلة اليومية الجديدة بين دبي وسنغافورة تعكس الطلب المتنامي على السفر بين هاتين المحطتين المهمتين سياحياً وتجارياً، حيث توفر الخدمة الإضافية للعملاء مرونة أكبر عند التخطيط لسفرهم، فضلًا عن إتاحتها لرحلات ربط سلسة مع شبكة خطوط طيران الإمارات واسعة الانتشار.

وسوف تشغل طيران الإمارات رحلتها اليومية الخامسة باستخدام طائرة من طراز بوينج 777-300 بتقسيم الدرجات الثلاث، وتوفر 12 مقعدا في الدرجة الأولى، و42 مقعدا في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد في الدرجة السياحية.

وعلى صعيد الشحن، توفر الخدمة اليومية الجديدة طاقة شحن تتيح نقل الكثير من البضائع، بما فيها قطع غيار السفن والهواتف الخلوية، وغيرها من الإلكترونيات من وإلى سنغافورة.

(دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا