• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

على مواقع لجنة دوري المحترفين

مشاركة جماهيرية متميزة لاختيار أفضل لاعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للجنة دوري المحترفين @AGLeague مشاركة جماهيرية متميزة من خلال تصويت الجماهير لاختيار «أفضل لاعب من اختيار الجمهور»، منذ إعلان لجنة دوري المحترفين عن فئات جائزة دوري الخليج العربي لموسم 2014/2015. وكانت لجنة دوري المحترفين قد فتحت المجال أمام الجماهير لاختيار الفائز بهذه الفئة، من خلال التصويت للاعبهم المفضل باتباع آلية التصويت المحددة عبر كتابة اسم اللاعب، اسم النادي، واسم الجائزة (جائزة دوري الخليج العربي).

وستعمل اللجنة على حساب الأصوات التي يحصل عليها اللاعبون المرشحون من قبل الجماهير، وسيتم تتويج اللاعب الحاصل على أكبر عدد من الأصوات بلقب «أفضل لاعب من اختيار الجمهور».

الجدير ذكره أن جائزة دوري الخليج العربي تشمل 10 فئات هي: أفضل لاعب إماراتي، أفضل لاعب أجنبي، أفضل مدرب، أفضل لاعب صاعد، أفضل حارس مرمى، فريق الأحلام ،هداف الدوري ، أفضل نادٍ محترف، أفضل مدير لعبة «فانتاسي» الرسمية لدوري الخليج العربي، وأفضل لاعب من اختيار الجمهور. وكانت اللجنة قد أشركت الأندية (مدرب، كابتن، ومدير الفريق من كل نادٍ) والإعلام في التصويت لفئات: أفضل لاعب إماراتي، أفضل لاعب أجنبي، أفضل مدرب ، أفضل لاعب صاعد ، أفضل حارس مرمى، في حين سيتم اختيار هداف الدوري وفريق الأحلام حسب الإحصائيات، أما أفضل نادٍ محترف فسيتم تحديده حسب معايير ترخيص الأندية، وسيحصل صاحب أكبر عدد من النقاط في لعبة فانتاسي دوري الخليج العربي على لقب أفضل مدير لعبة «فانتاسي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا