• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م
  12:02    قوات سوريا الديمقراطية تعلن السيطرة على حقل نفط رئيسي في شرق البلاد        12:02    المعارض الروسي اليكسي نافالني يعلن انه تم الافراج عنه        12:06    الاحتلال الاسرائيلي يهدم منزلا في اللد وعشرات الاصابات في مواجهات بالخليل    

ختام الدورة التدريبية للرخصة (C)

مشرف الاتحاد الآسيوي يشيد بالتطور الكبير في اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

دبي(الاتحاد)

أسدل الستار على الدورة التدريبية التي نظمتها الإدارة الفنية باتحاد الإمارات لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لمنح شهادة التدريب (C)، وذلك خلال حفل مصغر أقيم أمس بمقر الاتحاد بدبي، في حضور عبد القادر حسن مدير إدارة المنتخبات والدكتور بلحسن مالوش مدير الإدارة الفنية بالاتحاد.

وكانت الدورة قد انطلقت يوم 19 أبريل واستمرت لمدة أسبوعين بمقر اتحاد الكرة بإشراف المحاضر راشد عامر رئيس قسم الأكاديميات ومراكز التدريب، وعاونه في الدورة كل من جمال الحساني وعبد المجيد النمر، فيما أسند الاتحاد الآسيوي مهمة المراقبة والاستشارة للمحاضر القطري أحمد عمر المحاضر بالاتحاد القاري.

ونقل عبد القادر حسن مدير إدارة المنتخبات بالاتحاد تحية سعادة يوسف يعقوب السركال رئيس الاتحاد وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة والأمانة العام كما قدم شكره للقطري أحمد عمر المشرف الآسيوي على تعاون الاتحاد القاري بصورة دائمة لنشاطات اتحاد الكرة والإدارة الفنية.

وأكد في كلمته التي ألقاها على المشاركين في الدورة على أهمية مواصلة التأهيل والاستفادة من الدورات المتقدمة التي تنظمها الإدارة الفنية بالاتحاد باستمرار، كما تمنى لهم التوفيق في مشوارهم العملي وأن يكونوا قد استفادوا من الدورة.

وبدوره أشار بلحسن مالوش مدير الإدارة الفني باتحاد الكرة إلى أنهم يسعون باستمرار لتنظيم الدورات الخاصة بتأهيل المدربين لنيل الرخص التدريبية المختلفة، موضحاً أن ذلك من صميم عمل الإدارة الفنية التي تنسق مع الاتحاد الآسيوي والدولي في تنظيم الدورات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا