• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

النصر يطلق فعاليات دورة «الفكر والمنهجية» اليوم

«العميد» يمدد عقد خليفة مبارك 5 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

مراد المصري (دبي)

تنطلق اليوم بمقر شركة النصر لكرة القدم، فعاليات دورة «فكر ومنهجية كرة القدم»، التي تنظمها الشركة، بالتعاون مع مؤسسة إدراك الوطنية للتدريب والاستشارات الرياضية، وتتواصل حتى يوم الأحد المقبل بمشاركة أكثر من 30 مدرباً من داخل الدولة وخارجها.

وأكد عبد الله بوعميم المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم وعضو مجلس إدارة النادي، اكتمال التحضيرات للدورة التي تركز في اليوم الأول على محاضرات متخصصة بمستوى المبتدئين، على أن يتمكن من يجتاز هذه المرحلة من الخضوع للمحاضرات المتخصصة بالمتقدمين، ويحصل من يجتاز الدورة بالكامل على شهادة تمكن أصحابها من الوصول إلى المستويات الأكثر تقدماً واحترافية، خصوصا أن برنامج الدورة يدار بإشراف محاضرين معتمدين من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».

وأوضح أن الدورة تعد خطوة أولى في الاتجاه لإطلاق برنامج تدريبي يتم تنفيذه بنادي النصر، حيث سيشمل خلال الفترة المقبلة مختلف الألعاب الرياضية وليس كرة القدم فقط، ويتم من خلاله تأهيل الأجهزة الفنية والإدارية.

وقال إن الدورة تركز على تطوير قدرات المدربين لتهيئة اللاعبين ورفع مستويات الأداء، إلى جانب تعلم منهجية وفلسفة كرة القدم وآليات تطبيق برامج اللياقة البدنية، والعمل على الحفاظ على الأداء العالي للاعبين.

على صعيد آخر، أعلنت شركة النصر لكرة القدم عن تجديد عقد خليفة مبارك لاعب الفريق الأول لكرة لقدم، لمدة 5 سنوات إضافية، وذلك انطلاقاً من استراتيجية الشركة لدعم أبناء النادي والعمل على تعزيز مسيرتهم، خصوصا أن اللاعب يعتبر من خريجي أكاديمية كرة القدم بالنادي، وتدرج بالفرق العمرية حتى تحول إلى لاعب محترف حجز مكانه بالمنتخب الأولمبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا