• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

افتتحت رسمياً قبل أيام

النعيمي وكوليت يتفقدان أكاديمية إسبانيول في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

Raafat Elshekh

عجمان (الاتحاد)

تفقد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان «أكاديمية إسبانيول» لكرة القدم، التي يحتضنها مركز كواترو الرياضي في عجمان. رافق الشيخ عبد العزيز خلال الزيارة، خوان كوليت رئيس نادي إسبانيول الإسباني وعدد من رموز الرياضة بالإمارة والقائمين على الشؤون الإدارية والفنية بالأكاديمية.

وكانت أكاديمية إسبانيول افتتحت رسميا قبل أيام من قبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد إمارة عجمان، وهي تعتبر الأولى من نوعها بالمنطقة لما تتضمنه من إمكانات وخبرات فنية عالية ستساهم في خلق جيل جديد من المبدعين في كرة القدم من المواطنين، والمقيمين بالدولة، خاصة بين الأعمار من 4 إلى 16 عاماً.

وخلال الزيارة، أكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي سعادته بالتعاون مع نادي إسبانيول من خلال الأكاديمية، والتي تهدف إلى تعزيز أواصر الصداقة والتعاون وترسيخ وتطوير العلاقات الرياضية والثقافية بين الجانبين.

وقال: نتوقع استفادة كبيرة من خبرات الجانب الإسباني في صقل وتعليم المشاركين من اللاعبين في الأكاديمية والمدربين المواطنين المنضمين إلى الأكاديمية. رافق الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي وخوان كوليت رئيس نادي إسبانيول خلال الزيارة كل من يحيى الجسمي الرئيس التنفيذي لمجموعة عجمان القابضة مالكة مركز كواترو الرياضي وأحمد الرئيسي مدير مركز شباب عجمان بالإضافة إلى النجم الكويتي السابق حمد بوحمد وعدد من أعضاء مجلس إدارة مركز كواترو الرياضي، حيث قاموا بجولة في أروقة المركز الرياضي، ومتابعة تدريبات أكاديمية إسبانيول، التي تضم قرابة 500 لاعب، قاموا بتحية سموه ورئيس نادي إسبانيول، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية بعد ختام الزيارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا