• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تكرم 41 موظفاً من الفرق المتميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي أمس، 41 موظفاً، ضمن فئات الفرق المتميزة، وذلك بحضور سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة.

وأكد الطاير «هذا التكريم يأتي في إطار سعي الهيئة نحو توفير بيئة إبداعية محفزة تساهم في تنمية وتطوير الأداء لدى موظفينا، كما تعمل على تطوير مستوى الإبداع والجودة والتميز في الخدمات المقدمة إلى موظفينا».

وأضاف: تحرص «الهيئة» على توفير كل ما من شأنه دعم موظفينا على المثابرة والاجتهاد لتحقيق النجاح والتميز في مجالات وقطاعات «الهيئة» كافة، حيث يعتبر الموظف أحد أهم العناصر المساهمة في تطوير والارتقاء ببيئة العمل؛ لذا تحرص على وضع أطر وتشريعات تساهم في تطوير أداء وكفاءة موظفينا تحقيقا لرؤية الهيئة لتصبح مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي.

وكرم الطاير فريق تصميم الشبكات من قسم الطاقة وتخطيط المياه بمحطة جبل علي والفائز بجائزة «الفريق المتميز في الهيئة»، حيث قام الفريق بتصميم شبكات التوزيع الكهربائية لـ«الهيئة» التي تزود 456 من المشاريع الجديدة بالكهرباء بحمل إجمالي يبلغ 1093 ميجاواط.

وتم ربط هذه المشاريع بشبكة «الهيئة»، حيث تم تمديد كابلات جهد 11 كيلوفولت لأطوال بلغت 613 كيلومتراً. ونجح فريق قسم الطاقة وتخطيط المياه بتوفير 160 مليون درهم عن طريق تحسين كفاءة استخدام موارد الهيئة.

وضم هذا الفريق أمين مصطفى أبو الشوارب، جعفر مراد عبدالله، أمل حسن سالم العبيدلي، أحمد مصطفى محمد، راشد علي أنصاري، محمد مجدي محمد العوضي، ريم محمد عيسى المنصوري، مريم عبدالرحيم الملا، أمينة عيسى البلوشي، نوشاد تاج الدين، جوباكومار جوبي، سوندارا بانديان فاسوديفان، بيكسل برافين سوديرسون، عامر علي حسين، ونعيم عباس محمد يعقوب.

كما كرم الطاير الفريق الفائز من فئة «أفضل تجربة إدارية» فريق «تغيير موقع السكن». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا