• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للعطلات» تطلق موقعاً جديداً للباقات المتكاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

أطلقت الاتحاد للعطلات، التابعة للاتحاد للطيران، موقعاً إلكترونياً جديداً يوفر للعملاء بدولة الإمارات العربية المتحدة، الخدمات كافة ذات الصلة بالسفر والعطلات، حيث يتيح للعملاء إمكانية البحث عن عروض العطلات المتميزة والترتيب للعطلات، وحجزها على مدار الساعة. وبحسب بيان صحفي أمس، يوفر الموقع الجديد الذي يمكن الوصول إليه عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران: etihad.com باقات متنوعة من الجولات السياحية المتكاملة بأسعار لا نظير لها التي تتضمن الإقامة في أرقى الفنادق العالمية، كما تشتمل على طائفة واسعة من الأنشطة، بما في ذلك زيارة معالم المدن، والرحلات البرية، وزيارة مواقع الترفيه العائلية، ورحلات السفاري، إلى جانب الباقات الشاملة لرحلات الطيران واستئجار السيارات، وذلك عبر شبكة الرحلات التي توفرها الاتحاد للطيران وشركات الطيران الشريكة.

ومن بين الخصائص المبتكرة التي يقدمها الموقع الإلكتروني الجديد، إمكانية حفظ المعلومات ذات الصلة بمراحل ومسارات العطلات التي تم البحث عنها، وباقات العطلات الشاملة، تحت حساب خاص بالمستخدم يمكن إنشاؤه سريعاً، مع إمكانية التشارك في العطلات مع الأصدقاء وأفراد العائلة عبر البريد الإلكتروني.

كما يمكن للمستخدمين لاحقاً استعادة مراحل ومسارات العطلات التي تم حفظها والتعديل عليها أو تحديثها، وإتمام الحجز بصورة فورية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا