• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منتخبنا يخوض مباراة اليوم بـ «الفرصتين»

«الأولمبي» يواجه كوريا الشمالية بطموح التأهل إلى ربع نهائي «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

مسقط (الاتحاد) - يواجه منتخبنا الأولمبي منافسه الكوري الشمالي، في الساعة الخامسة مساء اليوم، على ستاد مجمع السيب الرياضي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول لنهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 22 عاماً، والمقامة حالياً بالعاصمة العُمانية مسقط، ويرفع «الأبيض» شعار الوصول إلى ربع النهائي، بفرصتي الفوز أو التعادل، في حين يلتقي منتخبا سوريا واليمن في التوقيت نفسه على استاد الشرطة بالوطية في المباراة الثانية للمجموعة الثانية.

وتُختتم اليوم مباريات الدور الأول للمجموعتين الأولى والثانية في البطولة، حيث يلتقي في الأولى المنتخب العُماني مستضيف البطولة مع كوريا الجنوبية في الساعة الثامنة مساءً على ستاد مجمع السلطان قابوس في بوشر، فيما يواجه المنتخب الأردني نظيره مينامار في التوقيت نفسه، وحرص الاتحاد الآسيوي، على إقامة مباراتي كل مجموعة في التوقيت نفسه طبقاً للائحة البطولة.

ويدخل «الأبيض الأولمبي» المنتشي بفوزه أمس الأول على حساب اليمن بهدف مواجهة اليوم أمام منتخب كوريا الشمالية الذي خسر بدوره مباراته في الجولة الثانية أمام سوريا بالنتيجة نفسها، المباراة بفرصتي الفوز أوالتعادل، لضمان التأهل إلى ربع النهائي، حيث يملك منتخبنا في رصيده أربع نقاط، في صدارة المجموعة مع سوريا، بعد تعادله في جولة الافتتاح مع الأحمر السوري 1-1، والفوز على اليمن بهدف في الجولة الثانية.

في المقابل، يأمل المنتخب الكوري الشمالي، صاحب المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه في جولة الافتتاح على اليمن «المتذيل» بنتيجة 3-1، يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض خسارته في المباراة الماضية وضمان التأهل للدور ربع النهائي.

ويتأهل أول فريقين من مجموعات البطولة الأربع إلى ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 19 و20 يناير الحالي، فيما يقام نصف النهائي يوم 23 يناير والنهائي يوم 26 يناير.

وكان منتخبنا الذي بدأ مشواره بالتعادل الإيجابي أمام سوريا 1-1، حقق الفوز الأول له في البطولة، على حساب اليمن بهدف دون مقابل، جاء عن طريق المهاجم يوسف سعيد في الدقيقة السادسة، بعد أن حول الكرة العرضية الجميلة من زميله أحمد برمان برأسه في المرمى، في المباراة التي جرت أمس الأول على استاد الشرطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا