• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«اتحاد الغرف» يشيد بخدمات المركز الإحصائي لدول مجلس التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

أشاد عبدالرحيم نقي أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالخدمات التي يوفرها «المركز الإحصائي في دول مجلس التعاون» ومقره سلطنة عمان، من خلال تقييمه للعمل الإحصائي في دول المجلس، ما يسهم في توفير المعلومات الدقيقة والصحيحة.

وذكرت الأمانة العامة للاتحاد أمس أن نقي وصابر الحربي مدير عام المركز الإحصائي في دول التعاون، وباسم السيف مدير إدارة شؤون الأعضاء ومجلس التعاون واللجان القطاعية، بحثوا أوجه التعاون بين الاتحاد والمركز الإحصائي.

وأكد الاتحاد بصفته ممثلاً للقطاع الخاص الخليجي أهمية وجود مركز مختص بالدراسات والإحصائيات الدقيقة للاقتصاد تكون بمثابة المرجع الإحصائي في دول مجلس التعاون الخليجي.

من جانبه، قال صابر الحربي، إن المركز يهدف إلى بناء وتعزيز القدرات الإحصائية والمؤسسية لدول مجلس التعاون لمواكبة المتطلبات الإحصائية على مستوى دول المجلس، خصوصا،وعلى المستوى الدولي عموماً.

وأوضح أن استراتيجية المركز التي ترمي إلى وضع القوانين الإحصائية القياسية والمتجانسة لتنظيم العمل على مستوى مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وإلى إنشاء ميثاق للممارسات الإحصائية في دول المجلس. (مسقط - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا