• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

تهتم بتراث وحياة أبناء المنطقة

قناة الوسطى تنطلق من الذيد غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

تستعد مؤسسة الشارقة للإعلام لإطلاق قناتها التلفزيونية الفضائية الخامسة، قناة «الوسطى» من الذيد، بحزمة برامجية متنوعة، تواكب عيد الأضحى المبارك، وذلك في مؤتمر صحفي من المقرر إقامته في المركز الثقافي بمدينة الذيد غداً الاثنين.

وسيحضر المؤتمر الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، والدكتور خالد عمر المدفع، المدير العام لمؤسسة الشارقة للإعلام، ومحمد حسن خلف، مدير إذاعة وتلفزيون الشارقة، والعديد من كبار شخصيات المنطقة الوسطى، بالإضافة إلى مجموعة من الصحفيين والإعلاميين.

وكان الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي قال في فبراير الماضي، إن قناة الوسطى ستنطلق، لتهتم بمختلف مناحي حياة المواطن والمقيم في المنطقة الوسطى من إمارة الشارقة، وإبراز بيئة وتراث وطبيعة حياة أبناء المنطقة لتعكس الهوية الثقافية والحضارية، وتنقل إنجازات وتطور هذه المنطقة.

ومن المتوقع الإعلان عن الحزمة البرامجية التي ستقدمها القناة خلال المؤتمر الصحفي، حيث ستشمل برامج تعليمية وثقافية وتراثية هادفة، بالإضافة إلى برامج متخصصة تهتم بنقل هموم وقضايا المواطنين والمقيمين في المنطقة، مع التركيز على الفعاليات والنشاطات التي تحتضنها المنطقة الوسطى على مدار العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء