• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مخاطبة الإنتربول للقبض على الجاني

الإعدام لآسيوي قتل عربية وسرق مصوغاتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

محمد صلاح (رأس الخيمة)

محمد صلاح (رأس الخيمة)

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة، برئاسة المستشار الدكتور محمد مفتاح الخاطري، بالإعدام على شاب آسيوي، قتل عجوزاً عربية، بدافع سرقة مصوغاتها الذهبية.

كانت تحريات شرطة رأس الخيمة قد توصلت لمعلومات حول القاتل الذي نفذ جريمته ضد المرأة التي كانت تعيش بمفردها في مسكنها بإحدى مناطق الإمارة، ودلت التحريات الجريمة ارتكبت بهدف السرقة بعد اكتشاف غياب مصوغات المجني عليها، ومن ضمنها خواتم وقرط، كانت تلبسها قبل الجريمة، وتبين فقدانها عند معاينة الجثة، بحسب أقاربها.

وتبين عدم استقبال المرأة أي من أقاربها في ليلة الجريمة، وبدأت جهود البحث تتجه نحو العمال والخدم، وهو ما كشف عنه استجواب بعض أقارب الضحية، والذي ذكر أن شاباً آسيوياً كان يتردد على القتيلة لتنظيف البيت وشراء احتياجاتها، وتوصلت الشرطة لمعلومات كاملة حول الشخص المعني ووضعت خطة عاجلة للقبض عليه، وتبين إغلاقه لهاتفه المحمول، وتم التوصل لأحد أصدقائه الذي أنكر في البداية معرفته بمكانه، ثم اعترف تفصيلياً أن صديقه قتل المرأة وسرقتها.

وعلى الفور تم وضع خطة للقبض على الجاني الذي تبين أنه غادر البلاد عقب تنفيذ الجريمة مباشرة، حسب المعلومات التي أدلى بها صديقه، وتم التأكد من المعلومات عبر أحد المطارات، حيث كان اسم الجاني ضمن المسافرين، وخاطبت الشرطة الإنتربول الدولي للقبض على الجاني الذي حكم عليه غياباً بالحكم السابق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض