• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

35 مشروعاً في تظاهرة عملية ثقافية بجامعة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

تضمن معرض، مشروعات تخرج طلبة العلم الصحية الثالث، الذي افتتحه الأستاذ الدكتور حسام الدين حمدي، نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون الكليات الطبية، وعميد كلية الطب، 35 مشروعاً في تظاهرة عملية ثقافية تفاعلية. وتناقش المشروعات، التي جاءت تطبيقية بالكامل، أغلب الموضوعات الصحية الخاصة ضمن أقسام الكلية السبعة وهي: العلاج الطبيعي، والتمريض، والتغذية العلاجية التطبيقية، وإدارة المستشفيات، والصحة البيئية وعلوم المختبرات الطبية والتصوير التشخيصي الطبي.

وأشارت بسمات عمر، عميدة كلية العلوم الصحية، إلى أن المشروعات كلها جاءت على نظام الفريق الطبي المتكامل، حيث إنها تناولت أكثر من مجال صحي، مثل الطب البشري والصيدلة وطب الأسنان، وهي بذلك تظهر التعاون والتكامل في مجال الخدمات الطبية والصحية المقدمة لأفراد المجتمع، موضحة أن كل مشروع أشرف عليه ثلاثة من المتخصصين في الحقول الطبية، منهم واحد فقط من العلوم الصحية.

وأضافت أن الجديد في بحوث ومشروعات طلبة كلية العلوم الصحية هذا العام هو أن أغلب المشروعات سعى إلى إدخال البرامج التكنولوجية لمعالجة الحالات الصحية، ومتابعتها، ما يسهل كثيراً من نظم تقديم الخدمات الصحية، ويربط ما بين الواقع التكنولوجي، الذي أصبح عاماً وبين العلوم الطبية والصحية. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا