• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

اعتمد استراتيجية وزارة الأشغال 2030 لتطوير شبكة الطرق الاتحادية

منصور بن زايد يعتمد نظام مجمعات زايد المستقبلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

وام

أبوظبي (وام)

اعتمد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة «نظام مجمعات زايد المستقبلية» الذي سيطبق على المجمعات الحالية، والمجمعات التي سيتم إنشاؤها كافة خلال الفترات القادمة.

واطلع سموه على عرض تقديمي من برنامج الشيخ زايد للإسكان حول الآلية التي يتبعها البرنامج في الانتهاء من الطلبات كافة للأعوام الماضية، واستعرض خطة الأجندة الوطنية 2021 .

جاء ذلك، لدى استقبال سموه أمس الأول- بحضور معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة، ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، وراشد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي- المهندسة جميلة الفندي مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان، وفريق العمل في البرنامج.

واطلع سموه على نظام مجمعات زايد المستقبلية الذي يعد أول نظام حكومي ذكي على المستوى الإقليمي للمجمعات السكنية الافتراضية، حيث يمكن المتعاملين من مشاهدة المجمعات السكنية القائمة التي ينفذها البرنامج، ويسمح لهم باستعراض المشاريع المستقبلية، التي يعتزم البرنامج تنفيذها ضمن مواصفات بيئية، وبما يحقق الاستدامة.

وأثنى سموه على جهود القائمين على البرنامج، ووجه بالمضي قدماً نحو تقديم كل ما هو يسهم في تحقيق سعادة وراحة المواطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض