• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أعلنتها مؤخراًً في حدث بدبي نظمته للمرة الأولى في آسيا

10 أدوات مجانية من «جوجل» توفر المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

لا يمكن إنكار الفضل الكبير، الذي قدمته عملاق البحث الأميركية «جوجل»، على مختلف شؤون الحياة اليومية، خصوصاً ما قدمته على صعيد الأجهزة الذكية عبر نظام التشغيل «أندرويد»، وما تقدمه من تطبيقات إلكترونية وذكية، وأدوات مجانية تقدم لمستخدمي الأجهزة التكنولوجية المختلفة، عدداً غير محدود من الوظائف والإمكانات، التي توفر لهم بالمقابل سيلاً من المعلومات لا ينقطع.

يحيى أبوسالم (أبوظبي)

مؤخراً أنهت «جوجل» حدثها المميز «جوجل هاوس» في مدينة دبي، الذي أكدت الشركة من خلاله ضرورة العمل على تغير حياة المستخدمين للأفضل من خلال استخدام التكنولوجيا بصورة جديدة ومبتكرة. حيث أشارت الشركة خلال هذا الحدث إلى مجموعة من الطرق عبر منتجاتها الذكية والإلكترونية التي تجعل من المعلومات في متناول الجميع، لافتة إلى أن البيت هو أفضل مكان لاستكشاف التكنولوجيا.

وأكدت الشركة العملاقة «جوجل» أن هدفها من هذا الحدث الذي يقام للمرة الأولى في آسيا، جعل حياة البشر أكثر سهولة وتنظيماً، من خلال مجموعة من الأدوات المجانية التي توفرها الشركة للجميع، حيث شرحت «جوجل» كيف يمكن لهذه الأدوات أن تساعد المستخدمين في حياتهم اليومية. وهذه الأدوات هي:

1- أداة البحث «Search»: هذا المنتج يفهم بالضبط ما تريده ويعطيك تماماً ما تحتاج إليه (نصائح أفضل، واقتراحات أفضل، والمزيد من المعلومات).

2- أداة الصوت «Voice»: تسمح هذه الأداة بطرح الأسئلة شفوياً والحصول على الإجابات التي تريدها فوراً، ومن دون الحاجة للطباعة أو الكتابة على لوحة المفاتيح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا