• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سرور بن محمد وحامد بن زايد والشيوخ يحضرون أفراح المشغوني والعميمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يناير 2016

العين (وام)

حضر سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، ومعالي أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، والشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي، ومعالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة حفل الاستقبال الذي أقامه سرور عمير معضد المشغوني، بمناسبة زفاف نجليه سلطان إلى كريمة مطر محمد خليفة العميمي، وسيف إلى كريمة سعيد سيف معضد المشغوني.

كما حضر الحفل الذي أقيم مساء أمس بميدان الاحتفالات بمركز العين للمؤتمرات، عدد من وجهاء القبائل وكبار المسؤولين، وحشد من المدعوين والأهل والأصدقاء.

وتخللت الحفل مشاركة الفرق الشعبية بعروض وأهازيج منوعة من التراث الإماراتي.

من جهة أخرى، زار سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان مساء أمس، معالي الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان بقصر معاليه في المويجعي بمدينة العين، وذلك بمناسبة شفائه وعودته بعد رحلة العلاج التي تكللت بالنجاح في أميركا.

كما زار معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي، والشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان والشيخ سلطان بن محمد بن خالد آل نهيان، ومحمد بن عبدالرحمن الهوني، وعدد من المهنئين من المواطنين والمقيمين بإمارات الدولة الذين تمنوا له الشفاء العاجل، وأن يمن الله عليه بدوام الصحة والعافية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض