السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي للسياحة» تنظم حملة تسويقية في واشنطن

«أبوظبي للسياحة» تنظم حملة تسويقية في واشنطن
29 ابريل 2013 22:51
أبوظبي (الاتحاد) - تنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة حملة تسويقية وإعلانية في واشنطن لتسليط الضوء على المقومات السياحية للإمارة، تنقل خلالها 150 سيارة أجرة رسالة الوجهة السياحية في مختلف أنحاء العاصمة الأميركية، بحسب ما أعلنت في بيان صحفي أمس. وتأتي هذه الحملة عقب إطلاق «الاتحاد للطيران» رحلاتها اليومية المباشرة إلى واشنطن. وأشار خالد هادي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال في الهيئة إن الرسالة الإعلانية على سيارات الأجرة ستصل إلى أكثر من نصف المقيمين في هذه المنطقة، والبالغ عددهم 590 ألف نسمة على مدى أربعة أسابيع. وتشمل حملة «من العاصمة إلى العاصمة» أيضاً رعاية الهيئة لنشرة توقعات الطقس العالمية «إيه بي سي 7» ضمن برنامج «صباح الخير أميركا»، الحائز على العديد من جوائز «إيمي» التلفزيونية، وذلك لمدة شهريّن. وقال هادي «تُظهر تقديراتنا أن الحملة التلفزيونية ستترك حوالي 1,2 مليون انطباع لدى المتلقين، وتشهد ظهور شعار أبوظبي على الشاشات قبل النشرة الجوية، وبث توقعات الطقس في الإمارة، يتبعها إعلان عن الوجهة السياحية لمدة 30 ثانية يومياً من الاثنين إلى الجمعة». علاوة على ذلك، تعتزم الهيـئة إطلاق عــروض تتضمن باقات لأربع ليال في أبوظبي، تستهدف العملاء في منطقة مترو واشنطن. وأوضح مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة «تشكل واشنطن سوقاً رئيسياً لعملياتنا، بوصفها مقر الحكومة الاتحادية الأميركية وجزءا من المنطقة الشمالية الشرقية للولايات المتحدة». وأضاف «تمنحنا العلاقات التجارية والاقتصادية القوية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة آفاقاً واسعة لاستقطاب الزوار من العاصمة الأميركية، بالتزامن مع تعزيز «الاتحاد للطيران» خدماتها من أميركا الشمالية التي نرى فيها فرصاً واعدة في مجال سياحة الترفية والعطلات والشركات والمعارض والمؤتمرات والحوافز والاجتماعات».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©