ضاحي خلفان يلتقي طالبات كلية الأم والعلوم الأسرية في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2011

وام

زار معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي الكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية، يرافقه اللواء عبدالرحمن محمد رفيع مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع بشرطة دبي.

وأشارت إحدى الطالبات في كلمة ترحيبية إلى اهتمام معالي الفريق ضاحي خلفان بمجال البناء المجتمعي ومناداته الدائمة بضرورة مكافحة الجريمة وكافة الأمراض الاجتماعية في مهدها من خلال الأسرة.

وتم عرض فيلم قصير عن الجامعة ومنشآتها وأهدافها وكيفية الانتماء لها والفرص الكبيرة التي تقدمها لمنتسباتها من الإناث، حيث لا تشترط نسبة 60 في المائة المتعارف عليها ولا مضي سنوات على نيل شهادة الثانوية العامة وهي جامعة نالت اعتراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالدولة كأول جامعة تمنح درجة البكالوريوس في الأمومة والعلوم الأسرية. وشدد الدكتور عبدالله عباس العضو المنتدب للكلية على أهمية وجود هذه الجامعة التي تسعى للقضاء على الجريمة في مهدها وتهتم ببناء وتثقيف الأم.

وأضاف الدكتور نزار العاني مدير الكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية بأن المساقات الثلاث التي اعتمدتها الجامعة في دراستها غطّت كل نقاط الخلل الاجتماعي القائمة والمفترضة وأنها لو طبقت بصورتها الصحيحة لاستطعنا بناء مجتمع تسوده الفضيلة والأمان والرخاء والتحابب ولضمننا استمرار مسيرة النهضة الميمونة بأجيال قادرة على خلق الريادة والإبداع. وأشاد الفريق ضاحي خلفان تميم قائد عام شرطة دبي بفكرة الكلية وأهميتها في البناء المجتمعي وما يمكن أن تحققه من استقرار ونماء وأمن ستتضح نتائجه دون شك إيجابا في الأجيال القادمة بمشيئة الله تعالى.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد بأن تركيا ستضطر للمشاركة على الأرض في معركة العالم ضد "داعش"؟!

نعم
لا
لا أدري