• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ريم البارودي: «دلع البنات» عوضني عن ظلم «سالم أبو أخته»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

عبرت الممثلة ريم البارودي عن أسفها بعد المشاركة في فيلم «سالم أبو أخته»، بطولة الممثل محمد رجب، خاصةً بعد أن تجاهل منتـج الفيلم وضـع صورتها على أفيـش العمل، مقارنـةً بزميلتيها آيتن عامر وحورية فرغلي.

وأكدت ريم، أن المنتج لم يحترم تاريخها الفني، وتعامل معها وكأنها ممثلة مبتدئة، وعندما ناقشته عن السبب وراء تجاهل صورتها على الأفيش، تحدث معها بطريقة غير لائقة، وأوضحت أنها مرت بحالة اكتئاب منذ طرح الفيلم بدور العرض السينمائي، خاصةً وأنها شعرت أن مجهودها التمثيلي ضاع هدراً، لأن الجمهور لم يكن يعرف أنها إحدى ممثلات الفيلم.

وحول أعمالها الدرامية، أشارت إلى أنها تصور حالياً مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «دلع البنات»، مع الممثلة مي عز الدين، والذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، وأكدت أن الانشغال بتصوير دورها في المسلسل أنقذها من كآبة الموقف الذي تعرضت له بسبب «سالم أبو أخته».

ورفضت التحدث عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل، لكنها أوضحت أن دورها سيكون مفاجأة للجمهور، وتابعت، المسلسل يناقش التأثير السلبي للتفاوت الطبقي في المجتمع.

وعن السينما، اعتبرت ريم أنها من الفنانات غير المحظوظات في مشوارهن السينمائي، وأضافت أنها قدمت أعمالاً فنية وصفتها بالتافهة، وهو ما تسبب في عدم رضاها عن معظم أعمالها في السينما، خاصةً بعد فشل فيلمها الأخير «الهاربتان».

(وكالة الصحافة العربية )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا