• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

روبي تدخل «سجن النسا» وتؤجل عودتها للسينما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

تواصل الممثلة روبي تصوير مشاهدها في مسلسل «سجن النسا»، الذي يجمعها بالممثلة نيللي كريم، والمسلسل تأليف فتحية العسال، سيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وقالت إنها تجسد دور فتاة شعبية تعيش حياة هادئة، وعند زواجها تقوم بتوقيع على «إيصالات أمانة»، من أجل شراء بعض الأجهزة الكهربائية، لكنها تقع في مشاكل قضائية بعد تعثرها عن سداد الأموال، فتدخل السجن وتتوالى الأحداث.

وأكدت أن المسلسل يلقي الضوء على قصص حقيقية لبعض السجينات، التي عاشتها الكاتبة فتحية العسال خلال فترة وجودها في السجن، وأوضحت أن المسلسل سيحدث ضجة وتأثيرا كبيرا على المجتمع، لأنه يسلط الضوء على النساء المسجونات ضحية المجتمع والفقر.

وأشارت روبي، إلى أنها تختار أدوارها جيداً، حتى تطلّ على جمهورها بعمل مختلف بعيداً عن التكرار، خاصةً بعد أن برزت اسمها الفنية - حسب قولها - بعد نجاح مسلسل «بدون ذكر أسماء»، الذي عرض رمضان الماضي، بالإضافة إلى أنها لا تريد المشاركة في أعمال درامية يقلل من مكانتها الفنية.

وحول البطولة المطلقة، أكدت أنها ترحب بالبطولة الجماعية أفضل، خاصةً وأن الدراما الجماعية أثبتت نجاحها ومكانتها في الموسم الرمضاني، والجمهور ملّ رؤية النجم الأوحد يستحوذ على كل مشاهد العمل، واعتبرت أن الدراما رمضان العام المقبل ستكون بوابة عبور لكثير من المواهب التمثيلية.

وفيما يخص غيابها عن السينما، أوضحت أن السينما في حياتها أصبحت مشروعا مؤجلا لحين العثور على سيناريو مناسب، يكون على نفس أعمالها الدرامية، خاصةً وأنها ترى أن جميع أفلامها في السينما قليلة المستوى.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا