• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

عبدالله بن محمد: القارة فازت بشخصية خلاقة وقادرة على إحداث الفارق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

العين (الاتحاد)

هنأ الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس مجلس اتحاد الشرطة الرياضي، مرشح دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي.

واعتبر الشيخ عبدالله بن محمد مباركة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، ترشيح معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، لعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دعماً مهماً له في المنافسة على الفوز بالمنصب القاري.

وقال: إن انضمام الرميثي إلى المكتب التنفيذي من المكاسب الحقيقية للاتحاد القاري، وستجني ثمارها كرة القدم الآسيوية في المستقبل القريب، معرباً في الوقت نفسه عن فخره واعتزازه باتفاق الجميع على شخصية مرشح الإمارات في سباق الانتخابات.

وأشار إلى أن السيرة الذاتية المحتشدة بالإنجازات والفكر الإداري المتطور للرميثي، ساهم كثيراً في تحقيق أعلى مؤشرات النجاح بجميع المؤسسات الرياضية التي شغل فيها مناصب مهمة بالدولة.

وأشاد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، بالدور المهم الذي قام به الرميثي، في تنفيذ استراتيجية القيادة الرشيدة والتي أسهمت في تطوير منتخباتنا الوطنية خلال فترة توليه رئاسة اتحاد الكرة والتي شهدت الانطلاقة الحقيقية للعمل المتميز في الاتحاد.

وأكمل: نجح الرميثي في إحداث نقلة نوعية في آلية العمل وتطوير جميع الأنشطة والألعاب منذ أن تولى رئاسة اتحاد الشرطة الرياضي أخيراً، وهو بمثابة امتداد طبيعي للنجاحات التي حققها «بوخالد» في العمل التنفيذي بمناصب عدة في اتحاد الكرة ونادي العين ومجلس أبوظبي الرياضي.

وأعرب الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، عن أمنياته بالتوفيق للرميثي وجميع أعضاء المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تحقيق تطلعات الجميع بالقارة الآسيوية، فالقارة فازت بشخصية خلاقة ومبدعة وقادرة على إحداث الفارق، كما أن منحه منصب نائب رئيس اللجنة المنظمة في نهائيات آسيا 2019 في الإمارات أكبر دليل على الثقة التي يحظى بها من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان «مؤسس استراتيجية النجاح».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا