• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

صفقة تبادلية بين «السماوي» و«فخر أبوظبي»

العطاس ينتقل إلى طائرة بني ياس مقابل عوض سالم وخدوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

أسامة أحمد(الشارقة)

في صفقة تبادلية انتقل أحمد العطاس لاعب الجزيرة للعب في صفوف بني ياس على سبيل الإعارة مقابل الثنائي عوض سالم ومبارك خدوم.

وأكد رياض المنهالي مدير اللعبة بنادي بني ياس أن النادي أكمل انضمام يوسف عباس ليبرو الأهلي للعب في صفوف الفريق بعد اكتمال صفقة أحمد العطاس بين بني ياس والجزيرة.

وأشار إلى أن استعداد «السماوي» للموسم الجديد يجري وفق النهج المرسوم من الجهاز الفني الذي يسعى للبناء والاعتماد على اللاعبين الشباب أمثال مبارك المنصوري ومحمد صقروه، حتى يرسم الفريق صورة طيبة عن اللعبة في الموسم الجديد والمواسم المقبلة متطلعاً إلى أن يحقق بني ياس ما يصبو إليه كل منتسب إلى الطائرة السماوية في ظل الاهتمام الكبير الذي تجده من سهيل العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية وأعضاء مجلس الإدارة.

وكشف المنهالي أن الفريق اكتفى باللاعبين أحمد العطاس ويوسف عباس، مشيراً إلى أنه لا اتجاه إلى تدعيمه بعناصر جديدة خلال الأيام المقبلة مبيناً أن بني ياس بات جاهزاً لخوض تحدي الموسم الجديد الذي تدشنه كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وقال: «أتوقع موسماً استثنائياً في الطائرة في ظل التحضيرات الجيدة لمعظم الأندية مما يجعل الدوري ساخناً والذي يتطلب جهداً مضاعفاً من جميع لاعبي الأندية من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهل أي فريق للوصول إلى منصة التتويج».

وأشار المنهالي إلى أن الإثارة ستكون العنوان البارز لدوري الدرجة الممتازة مبيناً أن النسخة الجديدة لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة التي تنطلق في السابع من أكتوبر المقبل فرصة ذهبية للاعبي الاحتياط من أجل البروز في غياب لاعبي المنتخب الأول.

وقال: «إن العين والشباب يعدان بكل المقاييس الأقرب إلى بطولة النسخة الجديدة للدوري من منطلق أنهما يملكان دكة جيدة حيث لا يقل اللاعب الاحتياطي في فريقي «البنفسج» و«الأخضر» عن الأساسي وأثنى المنهالي على الجهود الكبيرة التي تبذلها لجنة المنتخبات برئاسة عبدالعزيز السلمان من أجل توفير جميع مقومات النجاح للمنتخب الأول معرباً عن تفاؤله بـ«الأبيض» في البطولة العربية المقامة بمصر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء