• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

جولة لوس أنجلوس تختتم بمنافسات «بدون بدلة» اليوم

أبطال الإمارات للجو جيتسو يجتازون «الوزن» بنجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

اجتاز أمس الأول لاعبو بعثة الإمارات المشاركة في منافسات الجولة الأولى من جولات النسخة الثانية من «أبوظبي جراند سلام» للجو جيتسو عملية الوزن بنجاح، تمهيداً لخوض النزالات مع منافسيهم من 37 دولة حول العالم.

وتختتم اليوم منافسات الجولة الأولى بنزالات «بدون بدلة»، والتي تبدأ في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، وتختتم في الرابعة مساء، بتوقيت لوس أنجلوس.

وكانت إجراءات الوزن الرسمية بدأت في الخامسة من مساء أمس الأول - الرابعة صباحاً بتوقيت الإمارات - حيث اصطف اللاعبون واللاعبات المسجلين رسمياً عبر الموقع الإلكتروني للبطولة، وتولى الطاقم التحكيمي المشرف على إدارة النزالات برئاسة البرازيلي أليساندرو ناسيمنتو، ومواطنته روزاليندا الإشراف الكامل على عملية الوزن التي تمت بسهولة ويسر، وشارك بها 650 لاعباً ولاعبة في قاعة مخصصة لذلك بجوار صالة المنافسات، وفي الخامسة والنصف تماماً دخل لاعبو منتخبنا للخضوع لفحص الوزن، ولم يتعثر أي من لاعبينا، حيث مروا جميعاً بنجاح بما يتطابق مع أوزانهم التي يرغبون في المشاركة بها.

وفي اليوم الأول للوزن تمت الإجراءات لـ650 لاعباً ولاعبة ، فيما يتاح للباقين الوزن أمس واليوم، وبعد إجراء عملية الوزن تأكدت مشاركة محمد عبدالله الدرمكي في وزن تحت 46 كجم للحزام الأزرق للناشئين، وخالد إسكندر وعمر الفاضلي تحت وزن 55 كجم للناشئين، وحميد ياسر الكعبي تحت وزن 66 كجم حزام أزرق للناشئين، وخليفة سعيد حسين تحت 50 كجم للناشئين في الحزام الأزرق، وأحمد بدر الرجيبي حزام أزرق للناشئين تحت 66 كجم، وناصر البريكي تحت وزن 69 كجم للكبار في الحزام الأزرق، وسعيد الشامسي تحت وزن 69 كجم حزام أزرق للكبار، وسيف القبيسي تحت وزن 77 كجم للحزام الأزرق، وإبراهيم الحوسني تحت وزن 69 كجم للحزام البنفسجي، كما اجتاز كل لاعبي الأندية الإجراءات بنجاح أيضاً.

وأكدت البرازيلية روزاليندا عضو اللجنة العليا للتحكيم في البطولة أن اتساع صالة توم برادلي ووجود عدد كبير من الحكام المشرفين على العملية ساهم في مرور الإجراءات بمنتهى البساطة، وأن المعايير الاحترافية الواضحة التي اعتاد اللاعبين على الالتزام بها في جولات «أبوظبي جراند سلام» منذ العام الماضي ساهمت ومرورها بمنتهى السهولة واليسر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء