• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تمزج بين نوعيات مختلفة من الأقمشة

صرامة «العسكرية» تلقي بظلالها على مجموعة نسائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

تتميّز تشكيلة «ديزل بلاك جولد» للألبسة النسائية لموسم خريف 2014 بالألبسة الموحدة، وتلك المستوحاة من الأزياء العسكرية، بخطوطها واضحة المعالم والتطريزات الزخرفية.

وتمتزج الألبسة والسترات ذات القصات الصارمة، التي تضم المعاطف الصوفية والسترات المحاكة، مع عناصر أكثر نعومة من الدانتيل، والفساتين المتهدّلة المصنوعة من حرير «جورجيت»، حيث إنّ بعضها يتميز بطبعات تجمع بين تلك المموهة والنقشات الحيوانية.

وتم حياكة الكنزات من قماش الجاكار بالمزيج من أنماط الطبعات المموهة، والنقشات الحيوانية بالألوان العسكرية ألا وهي الأخضر والأسود والرمادي والأبيض. كما تتميز المجموعة الخاصة بقمصان رسمية مزرّرة وضيّقة، وسترات تكسيدو مرصعة بقطع معدنية عند طيات الصدر.

وتتميّز تشكيلة «ديزل بلاك جولد دي إن آي» للألبسة النسائية المصنوعة من الدنيم والجلود بقصات صارمة وأقمشة متينة. وتزدان السترات الجلدية السوداء الخاصة براكب الدراجة النارية بأكسسوارات وسحابات، كما أنها ضيقة تُبرز القوام، وتتسم بدرزات بارزة تُظهر أشكالها. وتتميز تصاميم الجينز بالطبعات المموهة العسكرية بلوني الأخضر والأسود، وصفوف من الأزرار العمودية على طول الساق أو بطبقات لماعة بالأسود أو الفضي المعدني.

وتم تزيين شرائط أحذية راكب الدراجة النارية، التي تُربط على الكاحل بمسامير تزيينية فضية معدنية، كما ظهرت هذه المسامير على شرائط الصنادل التي تُربط على الكاحل، فيما زيّنت الأحزمة الرفيعة أيضاً. ومن جهة أخرى، ازدانت حقيبة يد صغيرة سوداء بمسامير تزيينية ملوّنة، بينما يضفي القوام ولماعية جلد العجل الأسود مظهراً أنيقاً وحاداً على الجزادين وحقائب الكتف المستطيلة الشكل.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا