• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وجه التحية لفريق العمل في الانتخابات

المزروعي: النجاح الكبير دليل ثقة في أبناء الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

أكد علي سعيد المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، أن فوز معالي اللواء محمد خلفان الرميثي بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، جاءت نتاجاً طبيعياً لمجهود معاليه، لاسيما وأنه يمتلك علاقات مميزة للغاية على مستوى القارة الصفراء، الأمر الذي جعل الجميع يؤكد الثقة في شخصه.

وقال: من دون شك إن المنصب إضافة كبيرة للرياضة الإماراتية، لا سيما وأن معاليه لديه رؤية ثاقبة في كل أمور كرة القدم، وهو ما سيصب في مصلحة كرة الإمارات.

وأضاف: بكل تأكيد، سعادتنا لا توصف بفوز الرميثي بهذا المنصب الرفيع، وكلنا ثقة في قدرته على تطوير اللعبة على مستوى القارة الآسيوية بشكل عام والإمارات بشكل خاص.

وأشار إلى أن حصد معاليه لـ39 صوتاً من أصل 46 يؤكد أن الاتحادات الآسيوية لديها ثقة تامة في شخصه وقدراته التي تؤهله لنيل هذا المنصب الرفيع.

ووجه المزروعي التهنئة إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم، مؤكداً أن دعم سموه الدائم للرياضة والرياضيين، هو السبب وراء ما يتحقق على الساحة الرياضية الإماراتية، التي تتبوأ عدداً من المناصب الحساسة على مستوى القارة الصفراء.

ووجه التحية لفريق عمل الرميثي، والمجهود الكبير الذي قام به معاليه وتوج بنجاح ساحق في الانتخابات، التي أقيمت أمس في العاصمة البحرينية المنامة.

وأعرب عن ثقته التامة في أن المنصب الذي فاز به معالي محمد خلفان الرميثي ما هو إلا بداية إلى مزيد من المناصب الرفيعة على الساحتين القارية والعالمية، وأشار إلى أن هذا النجاح يعكس ثقة الجميع في أبناء الإمارات وقدرتهم على المضي قدماً في طريق النجاح، والمساهمة الفاعلة في تطوير الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

وتمنى أن يكون التوفيق حليف ممثل الإمارات في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي خلال مشواره المقبل، خصوصاً أنه يمتلك مجموعة من الأفكار البناءة التي من شأنها أن تساهم في تطور الساحرة المستديرة في آسيا برفقة الاتحاد الآسيوي، برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم، الذي يعد واحداً من الشخصيات التي تحظى بقبول كبير لدى الجميع، ولديه فكر خاص من شأنه أن يحقق طموحات جميع أبناء القارة الآسيوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا