• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بشرة بنضارة الزهور

الطلة الناعمة أحدث صيحات موضة مكياج 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

ماجدة محيي الدين (القاهرة)

بسيطة ورقيقة وأقرب ما تكون إلى الزهرة البرية، وملامح تفيض بالحيوية والتألق.. هذه هي الوصفة السحرية، التي تقدمها خبيرة التجميل ريهام جهاد، مؤكدة أن أحدث اتجاهات الموضة في المكياج المظهر الطبيعي والملامح الرقيقة الحالمة.

ألوان الموسم

حول الألوان، التي ترشحها للمرأة العربية لهذا الموسم، تقول ريهام، إنها درجات اللون الوردي كلها، بحيث يكسو الوجنتين اللون الوردي بدرجة ملائمة للون البشرة، وحتى أحمر الشفاه مشتق من درجات الوردي الفاتحة، والفوشيا أو الموف، أما ظلال العين، فقد تراجعت لتبدو العين أكثر تحديداً بالكحل، أو الآي لانير مع لمسات من الماسكرا، أو الرموش الصناعية.

وتؤكد ريهام تراجع الألوان الفوسفورية، التي سادت في الفترات السابقة واستعادة المرأة للطلة الناعمة، أو الملامح البريئة المشرقة، مشيرة إلى أن الخطوط العريضة لتحديد العين هي الاتجاه الأساسي، حيث يتم التركيز على رسمة محددة للعين بطريقة تنسجم مع شكل العين، وتجعلها تبدو أكثر جمالا مع الاهتمام بالرموش وكثافتها عن طريق الماسكرا، أو الاستعانة بالرموش الصناعية، وهذا الأسلوب يمنح العين نظرات جذابة، وكادت الظلال الملونة تختفي تماما.

وتضيف أن الأسلوب التقليدي في وضع ظل فاتح، أو الألوان المعدنية أسفل الحاجبين اختفى تماما حيث أصبح الانحياز للملامح الهادئة، والألوان المتناغمة، ويكفي توزيع كريم الأساس الملائم للون البشرة على الوجه بأكمله، وكذلك الكونسيلر أسفل العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا