• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أدنـوك» تعرض خطط المستقبل في مؤتمر الحقول البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شاركت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها في مؤتمر ومعرض الحقول البحرية في بحر الشمال المقام في مدينة ستفنغر في مملكة النرويج.

وتهدف مشاركة أدنوك في هذا الحدث العالمي الهام إلى مواكبة أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة النفط والغاز في العالم وعلى وجه الخصوص تكنولوجيا تطوير الحقول البحرية، وتعزيز علاقات التعاون مع أكبر الشركات والمؤسسات العالمية وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات في قطاع النفط والغاز.

واستعرضت أدنوك من خلال جناحها المقام في المعرض المصاحب لفعاليات مؤتمر ومعرض الحقول البحرية في بحر الشمال التطورات التي تشهدها صناعة النفط والغاز في دولة الإمارات والبرامج والمشاريع الاستراتيجية التي تنفذها في مختلف مجالات صناعة النفط والغاز والبتروكيماويات لتلبية الاحتياجات المحلية والعالمية.

واستعرض جناح أدنوك المبادرات التي أطلقتها المجموعة والتي تهدف إلى توفير الطاقة النظيفة من خلال تخفيض نسب انبعاث ثاني أكسيد الكربون والوصول إلى نسبة صفر في حرق الغاز والمحافظة على مصادر الطاقة واستخدام الغاز الطبيعي المسال وقوداً بديلاً للمركبات وباقي المشاريع والمبادرات الأخرى التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة وتوفير الطاقة النظيفة. واستقبل جناح أدنوك عدداً من كبار المسؤولين والشخصيات والمختصين والخبراء في قطاع النفط والغاز للاطلاع على رؤية أدنوك ومشاريعها المستقبلية ومنهم

الأمير هاكون ماغنوس ولي عهد مملكة النرويج الذي استقبله سعادة محمد إبراهيم الجويعد سفير دولة الإمارات لدى مملكة النرويج ومسؤولي أدنوك ومجموعة شركاتها.

واستمع ولي عهد النرويج إلى شرح موجز عن مشاركة أدنوك ومجموعة شركاتها في المعرض ودور وإسهامات دولة الإمارات في قطاع الطاقة العالمي إلى جانب التطورات التي تشهدها صناعة النفط والغاز في دولة الإمارات والبرامج والمشاريع الاستراتيجية التي تنفذها الشركة ومجموعة شركاتها في مختلف مجالات صناعة النفط والغاز والبتروكيماويات.

كما تعرف على الخطط المستقبلية لشركة أدنوك التي تهدف إلى تعزيز إنتاج النفط والغاز لتلبية الاحتياجات المحلية والعالمية وجهودها في مجال حماية البيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا