• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جمارك رأس الخيمة تخرج دفعة من منتسبي برنــامج « أسـاس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

أكد الدكتور محمد عبدالله المحرزي مدير عام دائرة الجمارك، أن الدائرة تسعى دوماً لتطوير كوادرها البشرية، خصوصاً في ما يتعلق بالعاملين في الجانب الفني للدائرة متمثلاً بضباط التفتيش الجمركي الذين يشكلون صميم عمل الدائرة وبوابتها الأولى مع عملائها.

وأشار المحرزي إلى أن الدائرة تحرص على استقطاب الكفاءات منهم في هذا المجال وتأهيلهم عبر دورات تخصصية تمنحهم القدرة على الإلمام والبدء في إتمام أعمال وإجراءات التفتيش الجمركي.

جاء ذلك خلال حفل تكريم وتخريج أربعة عشر ضابطاً من ضباط التفتيش الجمركي المنتسبين إلى برنامج «أساس» في دورته الأولى التي تواصلت على مدى شهر كامل، وأشرف على تنظيمه قسم الموارد البشرية بإدارة الخدمات المساندة في الدائرة وقدمها يوسف محمود أبورومي إخصائي التدريب فيها.

وأضاف المحرزي أن الدائرة أعدت برامج تدريبية تكميلية لخريجي الدورة حتى يتمكنوا من إجادة أعمالهم الجمركية وصولاً إلى تحقيق رؤية ورسالة الدائرة القائمة على أمن وحماية المجتمع وازدهار الاقتصاد وتيسير تجارته.

وطالب المحرزي الخريجين بأن يكونوا على قدر المسؤولية والأمانة الملقاة على عاتقهم وأن يكونوا مثالاً يُحتذى به في خدمة عملاء الدائرة وتبسيط الإجراءات الجمركية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا