• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

«الأردن لتطوير المشاريع و«سويس- بل» توقعان اتفاقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

عمان (الاتحاد)

وقعت شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية اتفاقية مع مجموعة «سويس-بل هوتيل انترناشيونال»، ستقوم المجموعة بموجبها في المساعدة في إدارة وتوسعة عدد من فنادق الشركة من فئة خمس وأربع نجوم ومجموعة من الشقق الفندقية وغرف إقامة في نادي الغوص الملكي الذي يدار من قبل شركة الأردن.

وستقوم مجموعة «سويس-بل هوتيل انترناشيونال» أيضا بالعمل على إقامة مشاريع واسعة النطاق للمساهمة في دفع قطاع السياحة في المملكة إلى عهد جديد للتغلب على الصعوبات التي يواجهها هذا القطاع، بالإضافة إلى إطلاق مجموعه من الأنشطة المتنوعة لتعزيز دور السياحة في العقبة كوجهة سياحية للزوار المحليين والأجانب.

واعتبر محمود زعيتر الرئيس التنفيذي لشركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية أن الاتفاقية مع مجموعة «سويس-بل هوتيل انترناشيونال» هي خطوة استراتيجية مهمة نظرا لتميز المجموعة في إدارة الفنادق والمنتجعات.

وأضاف أن الشركة قد باشرت فعلا بالعمل على تنفيذ خطط مستقبلية عديدة داخل المملكة وخارجها، حيث تعتبر خطة توسعة «تالا بيه» العقبة إحدى أبرز الخطط التي سيتم تنفيذها في المدى القريب، حيث يبلغ إجمالي المساحة المتبقية المستهدفة في عملية التطوير 2,350,000 متر مربع أي ما يعادل 90% من كامل مساحة أرض تالا بيه.

وعبر جافين فاول، رئيس مجلس إدارة مجموعة سويس-بل هوتيل انترناشيونال، في تصريح بهذه المناسبة عن فخره واعتزازه لدخول المجموعة إلى قطاع السياحة والفنادق داخل المملكة الأردنية الهاشمية، التي تعتبر من اهم الدول العربية في هذا القطاع وأكثرها عراقة، حيث تتمثل أهداف المشروع في مساعدة الأردن على إنعاش الحركة السياحية وزيادة أعداد الزوار القادمين إلى المملكة وزيادة العائدات السياحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا