• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مع 33 جهة حكومية محلية

«إلكترونية الشارقة» تستعرض محاور مشاركتها في «جيتكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

نظمت دائرة الحكومة الإلكترونية في إمارة الشارقة، ورشة عمل شاركت فيها 33 ‬جهة ‬ودائرة ‬حكومية ‬محلية ‬من ‬الإمارة، ‬استعرضت ‬خلالها ‬ ‬برنامج ‬عمل ‬موجزاً ‬في ‬إطار ‬استعدادات ‬حكومة ‬الإمارة ‬للمشاركة ‬في ‬فعاليات «‬أسبوع ‬جيتكس ‬للتقنية ‬2016»‬، ‬أحد ‬أهم ‬ثلاثة ‬معارض ‬متخصصة ‬في ‬تقنية ‬المعلومات ‬والاتصالات ‬في ‬العالم.

وخلال الورشة، التي عقدت تحت عنوان «الاستدامة والابتكار الرقمي»، استعرضت الضوابط المنظمة لمشاركة جهات ودوائر حكومة الشارقة في المعرض الذي ينعقد في الفترة بين 16 و20 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، ونوقشت السبل الكفيلة بظهور مشاركتها في المعرض بالمستوى الذي يليق بالإمارة.

وتتولى دائرة الحكومة الإلكترونية في إمارة الشارقة تنظيم الجناح وتمثيل حكومة الإمارة، كما أنها الجهة المسؤولة عن توفير كل الاحتياجات الضرورية والخدمات الرقمية التي تتيح للدوائر الحكومية المشاركة استعراض أحدث خدماتها في هذا الحدث، بسهولة ويسر.

وقال الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي، رئيس الدائرة الحكومة الإلكترونية في إمارة الشارقة: «نظمنا هذه الورشة بهدف التأكيد على أهمية أن تكون مشاركتنا في (أسبوع جيتكس للتقنية 2016) عند أعلى مستويات الجاهزية والتنسيق، بغية تأمين التكامل في طرح الرؤى والخدمات المختلفة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا