• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

ارتفاع كبير في الحجوزات وزيادة السعة على بعض الوجهات

الرحلات من دول «التعاون» إلى دبي ترتفع 95% في العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

مصطفى عبد العظيم (دبي)

سجلت حجوزات المقاعد على رحلات طيران قادمة إلى دبي من دول مجلس التعاون الخليجي في عطلة عيد الأضحى المبارك، ارتفاعاً بنسبة 80%، وفقاً للمؤشرات الأولية لشركات الطيران التي تربط بين دبي ومطارات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وسط توقعات بارتفاع هذه النسبة إلى أكثر من 95% في حلول العطلة.

وأكدت مصادر في قطاع السياحة والسفر وجود حجوزات مرتفعة على الفنادق والشقق الفندقية في دبي خلال عطلة عيد الأضحى، لا سيما من دول مجلس التعاون، خصوصاً من المملكة العربية السعودية والكويت، مرجحين أن ترتفع نسبه الإشغال الفندقي خلال هذه العطلة إلى أكثر من 95%. وأكد هؤلاء أن دولة الإمارات عموماً ودبي خصوصاً تعد وجهة مفضلة خلال عطلات الأعياد للسياح الخليجيين لما تتمتع به من موقع استراتيجي مميز، ومعالم سياحية رائعة، إضافة إلى الفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية التي يقدمها عدد من مراكز التسوق خلال احتفالية العيد في دبي - عيد الأضحى-، مما أسهم بشكل كبير في تعزيز وتنويع ما تقدمه دبي لروادها من خيارات.

وقال متحدث باسم «طيران الإمارات»: إن رحلات الشركة تشهد نسبة حجوزات عالية، حيث أظهرت الأرقام زيادة ملحوظة في أعداد المسافرين في معظم أسواقنا.

وهذا ما يؤكد حقيقة أن دبي هي وجهة مفضلة للكثيرين من مختلف دول العالم، ولا شك في أن عطلات الأعياد والمهرجانات والأحداث التي تنظم على مدار العام بما فيها احتفالية العيد في دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تعزز من مكانة دبي السياحية.

وأضاف أن مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، تسجل الحجوزات على رحلاتنا من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي معدلات عالية، إذ أصبحت دبي وجهة رئيسة لمواطني دول المجلس والمقيمين فيها في مختلف المناسبات، وعلى مدار العام، خصوصاً فئة العائلات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا