• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ابن محيروم يثق في حدوث نقلة نوعية

الريسي: الفوز يدعو للفخر والاعتزاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قال اللواء الدكتور أحمد الريسي، رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس: «إن فوز معالي اللواء محمد خلفان الرميثي بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي جاء ليعكس ما يتمتع به الرجل من شعبية جارفة داخل أوساط كرة القدم الآسيوية التي كانت ولا تزال مؤمنة بالقدرات الفذة التي يضطلع بها».

وأكد اللواء الدكتور أحمد الريسي أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيدخل عهداً جديداً مع تسلّم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي هذا المنصب المهم، وأضاف أن هذا الفوز هو مدعاة للفخر والاعتزاز، معرباً عن أمله في أن يوفق معاليه في هذا الموقع القاري الكبير، مهنئاً أسرة كرة القدم الإماراتية والقارية بهذا الإنجاز.

بدوره أبدى مبارك بن محيروم رئيس شركة بني ياس لكرة القدم كرة القدم سعادته بفوز معالي اللواء محمد خلفان الرميثي بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي.

وقال ابن محيروم: «لقد تلقينا في نادي بني ياس نبأ فوز معالي محمد خلفان الرميثي بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي بسعادة كبيرة، نظراً لمساهماته اللافتة على صعيد كرة القدم الإماراتية، بوصفه رجلاً يسعى دائماً إلى التطبيق العملي بعيداً عن النواحي النظرية، ومن شأن هذا الفوز أن يشكل إضافة قوية إلى المؤسسة القارية، نظراً لما يتمتع به اللواء الرميثي من قدرات قيادية لافتة، إلى جانب الاجتهاد في العمل، والاحترام الكبير الذي يحظى به من قبل القيادات الرياضية كافة سواء داخل الإمارات أو خارجها».

وأعرب مبارك بن محيروم عن ثقته بأن سير العمل في المؤسسة القارية سيشهد تطوراً كبيراً، في ظل وجود قيادي محنك بحجم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، إذ أن هذا الأمر من شأنه أن ينعكس وبشكل إيجابي على كرة القدم الإماراتية وحضورها في المحفل القاري.

وقال بن محيروم: «إن شركة بني ياس لكرة القدم تبارك هذا الفوز، كما سنقف دائماً وأبداً إلى جانب اللواء محمد خلفان الرميثي داعمين له، كي ينقل رسالة كرة القدم الإماراتية المشرقة إلى شتى المحافل القارية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا