• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

«تعاونية الاتحاد» تعاير أجهزتها للمواصفات الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

كشفت تعاونية الاتحاد ،أكبر التعاونيات الاستهلاكية في مجال التجزئة في دبي، عن توقيعها اتفاقية تعاون وخدمة مدّتها عامين كاملين مع مختبر دبي المركزي، وتنطوي على تقديم خدمات معايرة الأجهزة والمعدات (الثلاجات والمُجمدات) وفقاً للمواصفة الدولية ISO/‏‏ IEC 17025، في 11 فرعاً من فروعها وذلك في إطار حرصها على تقديم أفضل وأجود الخدمات إلى المستهلك والتزامها المعايير العالمية بما يصب في مصلحة أفراد المجتمع.

وقّع الاتفاقية محمد جمعة بالرقاد مدير إدارة الشؤون الإدارية في تعاونية الاتحاد والمهندسة حواء عبد الله البستكي المدير التنفيذي لإدارة مختبر دبي المركزي التابع لبلدية دبي في حضور عدد من رؤساء الأقسام والموظفين من الجانبين.

وتعقيباُ على ذلك، قال محمد جمعة بالرقاد «تبادر دائماً تعاونية الاتحاد في تطبيق المعايير والمواصفات الدولية لكون صحة وسلامة المستهلك على رأس سلم أولوياتها، وتحقيق الهدف المنشود ألا وهو تحقيق السعادة للمستهلك من خلال تقديم منتجات سليمة وذات جودة عالية وبأسعار تنافسية».

وأشار بالرقاد إلى أن التعاونية اختارت مختبر دبي المركزي لمعايرة أجهزتها وذلك لتمتعه بمستوى فني متميز في مجال المقاييس، وامتلاكه العديد من أجهزة المعايرة المرجعية الحديثة والمتطورة على مستوى العالم، وفنيين ومهندسين يمتلكون خبرات ومؤهلات عالية، إضافة إلى امتلاكه الاعتماد الدولي في المواصفة القياسية ISO 17025.

وأضاف «يأتي أيضاً توقيع هذه الاتفاقية تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية التي تتبناها تعاونية الاتحاد الرامية إلى تفعيل الشراكة بين المؤسسات والشركات والجهات بما يخدم أفراد المجتمع، مشيراً إلى أنه من خلالها ستتم معايرة جميع الأجهزة والمعدات الموجودة في فروع تعاونية الاتحاد البالغ عددها نحو 358 جهازاً».

وأشادت المهندسة حواء عبد الله البستكي، المدير التنفيذي لإدارة مختبر دبي المركزي بدور تعاونية الاتحاد، مشيرة إلى أنها من أوائل الجهات الخاصة في مجال بيع التجزئة التي تحرص على تطبيق أفضل الممارسات العالمية، موضحة أن التعاون مع التعاونية تم مسبقاً للتحقق من الموازين الإلكترونية لديها ضمن مشروع الرقابة المترولوجية القانونية وذلك بما يخدم المجتمع ويحافظ على سلامته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا