• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مطر الطاير: شخصية مشهود لها بالكفاءة في كل مجال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

تقدم المهندس مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي بالتهنئة والتبريكات إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، وإلى معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، وإلى القطاع الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة الفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي في الانتخابات التي جرت خلال الكونجرس الآسيوي.

وقال نائب رئيس مجلس دبي الرياضي: «إن القارة الآسيوية اختارت معالي محمد خلفان الرميثي لعضوية المكتب التنفيذي لكونه شخصية رياضية إماراتية قدم الكثير للكرة الإماراتية والآسيوية خلال رئاسته اتحاد الكرة في الدولة، وهو يمتلك شخصية قيادية ومشهود له بالكفاءة والحرص والرغبة في تحقيق التطور في أي مجال ينتمي إليه».

وأضاف: «نحن على ثقة، وكذلك عائلة كرة القدم الآسيوية بأن معالي محمد خلفان الرميثي سيعمل مع زملائه في المكتب التنفيذي على تطوير كرة القدم الآسيوية، والوصول بها إلى المكانة التي تستحقها قياساً بمواردها البشرية والاقتصادية الكبرى، وبما يحقق شعار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (المستقبل هو آسيا)، وسيعمل على أن يكون لقارة آسيا مسابقاتها المتطورة وبرامج تطوير الكوادر من لاعبين ومدربين وحكام وإداريين».

وقال: «نحن نعلم من خلال معرفتنا الشخصية به بأنه سيبذل وقته وجهده لتحقيق الآمال الموضوعة عليه وعلى زملائه وتنفيذ خطط التطوير».

وختم الطاير بالقول: «لقد تلقينا أمس خبر تعيين معالي محمد خلفان الرميثي نائباً لرئيس اللجنة العليا المنظمة لكأس آسيا لكرة القدم 2019، واليوم تابعنا على الهواء مباشرة وعبر قنواتنا الوطنية اختياره لعضوية المكتب التنفيذي، ونتمنى له شخصياً ولكرة القدم في الدولة دوام التوفيق والنجاح».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا