• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

استقطب 27 متدربا ويمتد على مدى تسعة أشهر

«إكسبو 2020 دبي» يطلق برنامج التدريب المهني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

استقبل «إكسبو 2020 دبي» أمس 27 متدرباً في مجمع المكاتب التابع له الكائن في الموقع الذي سيقام فيه الحدث العالمي المرتقب في منطقة «دبي الجنوب»، إيذاناً بانطلاق فعاليات «برنامج التدريب المهني» رسمياً، حسب بيان صادر أمس.

وقال البيان «تضم الدفعة الأولى من المتدربين الملتحقين بالبرنامج الرائد، خريجين من سكان دولة الإمارات دون الـ 28 من العمر من 14 جنسية مختلفة، الأمر الذي يعكس الاهتمام الواسع الذي يحظى به «إكسبو 2020 دبي» والشمول الاستثنائي التي يتمتع بها باعتباره الحدث الدولي الأشمل في تاريخ معارض إكسبو، وكذلك الثراء الثقافي والنسيج الاجتماعي الغني في دولة الإمارات العربية المتحدة».

وأضاف «يأتي هذا البرنامج، الذي يمتد تسعة أشهر، في إطار التزام «إكسبو 2020 دبي» بتمكين الشباب عبر تزويدهم المهارات والخبرات العملية ليتمكنوا من دخول معترك الحياة المهنية بمختلف القطاعات، بجدارة واقتدار».

وسيُكمل المشاركون، حتى تخرجهم من البرنامج في يونيو 2017، سلسلة من الوحدات التعليمية المكثفة والمتنوعة،إضافة إلى التدريب العملي، حيث سيوزعون على الأقسام العديدة المتنوعة في «إكسبو 2020 دبي» حسب مهاراتهم ومجالات اهتمامهم، ومنها قسم الشؤون التجارية، وقسم الاتصال، وقسم الفعاليات، وقسم المشتريات، وقسم التطوير العقاري. وسيعمل المتدربون خلال فترة برنامج التدريب المهني على إعداد مشروع تخرج، سيقومون بتقديمه أمام نظرائهم وزملائهم في ختام البرنامج.

وهذا المشروع هو عبارة عن واجب فردي استقصائي، يركز على مكان العمل، ويهدف إلى تسليط الضوء على ما تعلّمه المتدربون من مهارات، وما حققوه من إنجازات قيّمة للأقسام التي التحقوا بها خلال مدة البرنامج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا