• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

مأدبة إفطار تنتهي بغرق طفلين في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يونيو 2018

تحرير الامير (دبي)

انتهت مأدبة إفطار عائلية بمأساة غرق طفلين لم يتجاوزا الثلاثة أعوام وذلك في مسبح بإحدى الفلل بمنطقة مردف في دبي، إذ غافلا ذويهما، وتسللا للخارج أثناء تناول أفراد الأسرة طعام الإفطار داخل المنزل في اليوم السادس عشر من رمضان واختفيا.

وقال أحمد الحمادي، خال الطفلين (سعاد عمرها عام، وشهاب عامان): تناول الطفلان طعامهما ثم خرجا واختفيا، عندها بدأ أفراد العائلة عملية البحث عنهما، ليتبين أنهما غارقان في بركة السباحة، وعلى الفور قمنا بانتشالهما وإسعافهما.

وأوضح بأن شقيقته التي تقطن إمارة عجمان كانت في زيارة عائلية لأختها في دبي لتناول الإفطار معا فيما، كان الطفلان يلهوان مع باقي الأطفال ثم تسللا خارجا وقت الإفطار دون أن. يشعر بهما أحد وحدث ما حدث.

وتعاملت عناصر الإسعاف والإنقاذ مع الحادث على الفور، وقدمت الرعاية بالإنعاش القلبي الرئوي للحالتين وكانت حالة الطفلة حرجة حيث أعلن عن وفاتها في موقع الحادث فيما تم نقل الطفل إلى مستشفى لطيفة بدبي ولكنه فارق الحياة لاحقاً.

وأشار إلى أنه لم يكن متواجدا وقت الحادثة وأن شقيقه اتصل به وأبلغه أن شقيقتيهما فقدتا طفليهما في حادثة مأساوية سادت معها حالة من الحزن

وقال: إن سعاد كانت الطفلة الوحيدة لأبويها بينما شهاب له أخت تصغره وثلاثة أشقاء يكبرونه سنا، مشيرا إلى أن العائلة فجعت بوفاة والدهم منذ خمسة شهور ووفاة عم والدتهم منذ نحو أسبوعين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا