• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

جاستين بيبر: لن يعتقلني أحد!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

روما (د ب ا)

نفى المغني الكندي جاستين بيبر التقارير التي أفادت بأنه معرض للاعتقال في إيطاليا، بناءً على طلب من السلطات في الأرجنتين.

وكتب بيبر أمس على صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي «إشاعات إشاعات.. كله على ما يرام، هذا أمر عادي مع هذه المهنة، استمتع بإيطاليا، وأقدر جميع المواطنين هنا.. شكراً لكم.. الطعام هنا جيد».

ويشار إلى أن بيبر، 21 عاماً، في روما لتصوير فيديو كليب، إضافة إلى تصوير دوره في فيلم «زولاندر 2» مع الممثل بن ستيلر، الذي نشر له صورة معاً على صفحته على موقع انستجرام.

وكانت وكالة الأنباء الإيطالية «انسا» قد قالت أمس الأول: «إن الأرجنتين أصدرت مذكرة اعتقال بحق بيبر عبر النشرة الحمراء لـ«الإنتربول»، لرفضه المثول أمام جلسة استماع تتعلق بهجومه على أحد المصورين خلال جولته في الأرجنتين عام 2013».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا