• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«بيئة أبوظبي» تطلق جائزة «الدانة للتميز الداخلي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

أطلقت هيئة البيئة- أبوظبي جائزة «الدانة للتميز الداخلي» للارتقاء ببيئة العمل وتعزيز مستوى الأداء ونشر ثقافة التميز والجودة في الهيئة. ويأتي إطلاق الجائزة في إطار مبادرة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بإطلاق «برنامج جوائز التميز» داخل الجهات التابعة لحكومة أبوظبي.

يتألف برنامج الجائزة- الذي ينفذ وفق معايير جوائز التميز المعتمدة لدى برنامج جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، والتي تتبع معايير النموذج الأوروبي لإدارة الجودة- من ثلاث فئات رئيسية تتضمن الأفراد والمشاريع وفرق العمل إلى جانب فئة القطاعات والإدارات.

وأكدت عائشة الكتبي مديرة قطاع التخطيط وإدارة الأداء في هيئة البيئة- أبوظبي، أن إطلاق جوائز تنافسية للتميز في الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي يؤكد سعي الحكومة الجاد والدائم للوصول إلى التميز على مستوى الأفراد والمشاريع والمؤسسات، وتحسين أداء المؤسسات الحكومية في الإمارة والارتقاء بمستوى أدائها إلى مستويات عالمية، مما يؤكد حرص الحكومة على مكافأة الأداء المتميز داخل مؤسساتها من خلال تحفيز روح المنافسة الإيجابية بينها.

وأضافت أن الهيئة تسعى من خلال جائزة «الدانة» إلى تشجيع موظفيها، لتحقيق عدد من الأهداف التي تتضمن إيجاد آلية لتسهيل تطبيق رؤية حكومة أبوظبي، ودعم إنجاز استراتيجية الهيئة والمساهمة في نشر الوعي بثقافة التميز والجودة والشفافية في الهيئة، من خلال بث روح التنافس الإيجابي بين القطاعات والإدارات كافة. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض