• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أخبار

أبوظبي تستضيف المؤتمر العالمي لأمراض الغدد الصماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

خورشيد حرفوش

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف أبوظبي للسنة الثالثة على التوالي نخبة من أبرز اختصاصيي الغدد الصماء ومرض السكري في العالم للمشاركة في المؤتمر العالمي للجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصماء 2015، على امتداد يومي 16 و17 يناير الجاري. وتأتي هذه المبادرة ثمرة للتعاون بين الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصماء، ومركز إمبريال كوليدج لندن للسكري اللذين يعملان لإنجاح مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصماء 2015 بمشاركة حشد من كبار المختصين في علوم الغدد الصماء.

يعد المؤتمر فرصة مثالية للاطلاع على أحدث المستجدات والتطورات العالمية في أمراض الغدد الصماء وعلاجها، وذلك بحسب ما أكده البروفيسور كريم ميران، أستاذ الغدد الصماء في كلية الطب بجامعة أمبريال كوليدج بلندن ورئيس المجلس الطبي في مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري.

وقد صرح البروفيسور ميران بأن مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصماء 2015 يحظى بأهمية ومكانة كبيرتين كونه يوفر منصة واسعة النطاق لاستعراض مختلف الأمراض التّي تصيب الغدد الصماء، كما يبحث أحدث الأساليب العالمية في التشخيص والعلاج.

كما أكد البروفيسور ميران على أهمية التركيز على المناقشات القائمة على منهج ورش العمل والتي من شأنها تعزيز التفاعل بين المتدربين والمختصين ذوي الخبرة في مجال أمراض الغدد الصماء.

هذا، ويشارك في المؤتمر أكثر من 120 خبيرا وطبيبا واختصاصيا عالميا في أمراض الغدد الصماء، وأمراض العظام واضطرابات الغدة الدرقية، وفي مقدمتهم البروفيسور فيليب بوتشارد، رئيس الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصماء، والبروفيسور البريطاني بيتر ترينر، والبروفيسور لارس رينمارك من الدنمارك، والبروفيسور دونال أوشيا من إيرلندة والبروفيسور النرويجي جينز بوليرسليف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا